تسريبات حول تصميم وألوان هاتف Motorola Moto E22

ألوان هاتف Motorola Moto E22

بعد أن أعلنت شركة موتورولا Motorola عن هاتفين جديدين ضمن سلسلة هواتفها Moto Edge وهما Motorola Edge 30 Fusion و Motorola Edge 30 Neo الذي طال إنتظارهما داخل الهند، تعمل موتورولا على إطلاق سلسلة أخرى تحت مسمى Moto E والتي ستضم هاتفين مميزين وهما Moto E22 و Moto E22i.

بالنظر إلى ذلك الأمر فقد توفرت لدينا العديد من التسريبات الهامة والتي تأتي من مصادر موثوقة لدرجة كبيرة، والتي تنص على أن هاتف Motorola Moto E22 من المحتمل ظهوره عالميًا في 16 سبتمبر 2022، كما توفرت لدينا صورًا للجوال الذكي القادم، والذي يأتي بثلاثة خيارات من الألوان وهم الأبيض والأزرق السماوي والأزرق الداكن.

أما بالنظر إلى المواصفات الداخلية لهاتف Motorola Moto E22 فنجد أن الهاتف يأتي بشاشة من نوع ممتاز وهي IPS LCD وتأتي بمقاس 6.5 انش بالإضافة إلى وجود معدل تحديث للشاشة يصل إلى 90 هرتز، كما كشفت بعض التسريبات التي تنص على أن الهاتف سيأتي مع نظام تشغيل أندرويد 12.

كاميرات الهاتف تأتي بدقة ممتازة ولكن الكاميرا الامامية للهاتف تأتي بدقة 16 ميجا بكسل بفتحة عدسة واسعة، بالإضافة إلى أن معالج هاتف Motorola Moto E22 يأتي من إصدار شركة ميديا تيك وهو من إصدار Helio G37، مع بطارية عملاقة تصل حجمها إلى 5000 مللي أمبير بقوة شحن سريعة ولكن لم يتم الكشف عن قوة الشحن إلى الأن.

يوجد في هاتف Motorola Moto E22 مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم في الجزء العلوي من الهاتف وذلك بالقرب من شعار Dolby Atmos، بالإضافة إلى مستشعر بصمات الأصبابع الذي يتواجد مثبت بالخلف، بالنظر إلى سعر الهاتف المتوقع يأتي بما يقرب من 10000 روبية هندية أي بما يُعادل 130 دولار أمريكي.

المصدر