تسريبات حول مواصفات هاتف Google Pixel 7 Pro

تسريبات حول مواصفات هاتف Google Pixel 7 Pro

بعد النجاح الكبير الذي وصلت له شركة جوجل في إصدار سلسلة هواتفها Google Pixel 6 فى العديد من الأسواق العالمية، فمن هنا فتفكر شركة جوجل في إطلاق أول هاتف قابل للطي في تاريخ الشركة وذلك فى الربع الرابع من عام 2022 ولكن اليوم حديثنا عن هاتف Google Pixel 7 Pro.

وبالنظر إلى تلك السلسلة من الهواتف الذكية فعليك بالعلم أن تلك التسربات هي أول تسريبات خاصة بالك السلسلة ومن تلك التسريبات أن هاتف Google Pixel 7 Pro يحتوي على معالج من شركة جوجل وهو Tensor من الجيل الثاني مع وجود نسخ من معالج شركة سامسونج وهو Exynos 5300.

وتقول التسريبات أن هاتف Google Pixel 7 Pro يحتوي على شاشة من نوع OLED مع معدل تحديث مرتفع بمقاس 6.7 إلى 6.8 مع فتحة للكاميرا الأمامية فى منتصف الشاشة ويُقال أن شاشة هاتف Pixel 7 Pro ستنافس هاتف Galaxy S22 Ultra.

وتقول التسريبات أن هاتف جوجل بكسل 7 برو يشبه كثيراً هاتف Google Pixel 6 فى التصميم الخارجي للهاتف، ويُقال أن الهاتف يأتي بسماعات من نوع ستريو مع شاحن من نوع USB-C مع زر الباور وأزرار الصوت متواجدة على الجانب الأيمن بأبعاد 163 × 76.6 × 8.7 مم.

وأخيراً وصلنا لموعد إطلاق تلك الهاتف حيث لا توجد معلومات مؤكدة حول إطلاق تلك الهاتف رسمياً ولكن من المتوقع أن يتم إطلاق هاتف Google Pixel 7 Pro في نفس التوقيت التي يأتي به هاتف جوجل القابل للطي وذلك فى الربع الرابع من عام 2022 ونحن بانتظار ذلك الهاتف المميز من شركة جوجل.