مواصفات هاتف Galaxy S21 FE لنسخة جنوب افريقيا

مواصفات هاتف Galaxy S21 FE لنسخة جنوب افريقيا

وفقاً للتسريبات التي حصلنا عليها فمن المتوقع أن تقوم شركة سامسونج بالاعلان عن هاتفها الجديد Samsung Galaxy S21 FE وسيكون الموعد الذي سيتم الإعلان فيه يتراوح ما بين يومي 3 أو 11 من شهر يناير في عام 2022.

كما ظهرت العديد من المعلومات الموثوقة عن الهاتف والتي تقول أن هاتف Samsung Galaxy S21 FE سيأتي ببطارية بحجم 4500 مللي أمبير ويدعم الهاتف الشحن العادي السريع والشحن اللاسلكي السريع.

كما يتم مقارنة الهاتف مع بوكو اكس ثري لكن هناك فرق شاسع بينهم في مواد التصنيع فعند استخدام هاتف سامسونج تلاحظ أنه أخف وزناً ومريح عند الاستخدام لفترات زمنية طويلة على خلاف هاتف بوكو اكس ثري المُصنع من خامات، لكن الهاتفين يشتركان في مستشعر الكاميرا فيأتيان بنفس نوع مستشعر الكاميرا.

بالإضافة إلى أن هاتف Samsung Galaxy S21 FE سيحتوي على مستشعر بصمة في الشاشة الخاصة بالهاتف وهذا ما يضيف له شكل مميز أما عن المواصفات الخاصة بالهاتف فيأتي الهاتف بذاكرة تخزين عشوائي (الرام) بحجم 6 جيجابايت.

أما المعالج فيأتي هاتف Samsung Galaxy S21 FE بمعالج من شركة كوالكوم من نوع Snapdragon 888 على خلاف العادة فلن يأتي بمعالج Exynos 2100 في منطقة جنوب أفريقيا.

كما أن شاشة الهاتف ستأتي من نوع AMOLED وستكون بقياس 6.41 بوصة وسيأتي الهاتف بثلاث كاميرات في الخلف وكاميرا سيلفي وستكون الكاميرا السيلفي بحجم 32 ميجا بكسل وسيكون الهاتف متوفر بالعداد من الألوان وهذه الألوان هي (الأبيض والأسود والزيتوني والبنفسجي) وسيكون الهاتف متوفر بسعر 699 دولارًا أمريكيًا.