تسريبات حول مواصفات هاتف ASUS ROG Phone 6 و 6 Pro

مواصفات هاتف ASUS ROG Phone 6 و 6 Pro

تُعد شركة أسوس ASUS من الشركات الحديثة في تصنيع الهواتف الذكية وحديثة النشأة ولكن حصلت الشركة على ثقة الكثير من العملاء حول العالم وذلك لتميزها فى صناعة أجهزة الكمبيوتر المحمولة.

فمن هنا تستعد الشركة لإطلاق هاتفين مميزين وهما ASUS ROG Phone 6 و ASUS ROG Phone 6 Pro حيث ظهرت الكثير من التسريبات فى الفترة الأخيرة حول موعد إطلاق وبعض من مواصفات الهاتفين.

لذا تقول التسريبات التي لدينا أن هاتفي ASUS ROG Phone 6 و ASUS ROG Phone 6 Pro يأتيان رسمياً داخل الهند في يوم 5 يوليو الجاري حيث يأتي كلاهما بمعالج من نوع Snapdragon 8+ Gen 1 حيث حرصت الشركة على تلبية مطالب العملاء الذين يبحثون بشكل كبير على جهاز قادر على تشغيل الالعاب الثقيلة.

من المتوقع أن يحصل هاتف ASUS ROG Phone 6 على معالج Snapdragon 8+ Gen 1 بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائية بسعة 18 جيجا رام مع ذاكرة تخزين 1 تيرا بايت بالإضافة إلى أن الشركة تعمل على بعض التحسينات التي تعمل على تبريد الهاتف أثناء الضغط.

تسريبات قوية لمواصفات هاتف ASUS ROG Phone 6

في البداية يأتي هاتف ASUS ROG Phone 6 بمعالج من تصنيع كوالكوم وهو من أحدث إصدار لدى الشركة وهو Snapdragon 8+ Gen 1 حيث يقوم بتشغيل الهاتف بصورة سلسلة وقوية عند تشغيل الألعاب فهو مخصص لهذه المهام.

هاتف ASUS ROG Phone 6

أما شاشة هاتف ASUS ROG Phone 6 تحتوي على شاشة من نوع AMOLED مقاس 6.78 انش بكثافة بكسلات عالي للغاية بالإضافة إلى معدل تحديث قوي للغاية وهو الأول من نوعه حيث يصل إلى 165 هرتز وذلك لتقديم تجربة إستخدام قوية ومميزة لعشاق الألعاب.

بالنظر إلى الذاكرة الصلبة التي يأتي بها هاتف ASUS ROG Phone 6 فسنجد أن الهاتف يأتي بذاكرة داخلية بسعة 1 تيرا بايت مع ذاكرة عشوائية قوية وهي الأولى من نوعها حيث تصل مساحتها إلى 18 جيجا رام، أما بطارية الهاتف فمن المتوقع أن تأتي بسعة 5850 مللي أمبير مع قوة شحن سريعة تصل إلى 65 واط كما يعمل بمنفذ شحن من نوع USB-C. 

أما كاميرات الهاتف فمن المتوقع أن يأتي هاتف ASUS ROG Phone 6 بكاميرا خلفية ممتازة الأساسية لدى الهاتف يتم إصدارها بدقة 64 ميجا بكسل حيث تأتي بدعم نظام تقريب بصري 5X بالإضافة إلى كاميرا امامية بدقة 32 ميجا بكسل، كما يحصل الهاتف على شهادة IPX4.

تم الكشف عن موعد إطلاق كلاً من ASUS ROG Phone 6 و ASUS ROG Phone 6 Pro بشكل رسمي في الساعة 5:20 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة وذلك في اليوم الخامس من شهر يوليو الجاري وذلك عبر منصة يوتيوب.

أما سعر هاتف ASUS ROG Phone 6 المتوقع فلم تأتي إلينا تأكيدات حول سعر الهاتف الرسمي ولكن ستعرض أسوس ASUS الجهاز عبر منصة Flipkart لبيع سلسلة هواتف ROG Phone 6 فمن هنا سنقوم بموافاتكم بكافة تفاصيل تلك الحدث الهام فور توفرها لدينا.