مواصفات سلسلة Xiaomi Black Shark 5S

سلسلة Xiaomi Black Shark 5Sسلسلة Xiaomi Black Shark 5S

أعلنت شركة شاومي في وقت سابق من هذا الشهر عن سلسلة هواتف  Xiaomi Black Shark 5S والتي تحتوي على هاتفي 5S و 5S Pro فدعنا نتعرف على مواصفات سلسلة Xiaomi Black Shark 5S.

كافة مواصفات سلسلة Xiaomi Black Shark 5S

حصل هاتفي Black Shark 5S و 5S Pro على الكثير من المواصفات الرائعة والتي كان من بينها معالج قوي للغاية يتمتع بأدائه القوي وهو من نوع كوالكوم Snapdragon 8+ Gen 1، كما أن الهاتفين حصلا أيضاً على شاشة من نوع أولد والتي تتمتع بحجم 6.67 إنش وتعمل بدقة FHD +، لم تعلن الشركة عن معدل تحديث الشاشة ولكن من المتوقع أن يكون 144 هرتز.

قامت شركة شاومي بتزويد الهاتفين بذاكرة تخزين داخلية من نوع SSD و UFS والتي تتميز بسرعتها العالية التي تعمل بها، أعلنت الشركة أن هاتف Black Shark 5s سيحتوي على كاميرا خلفية بدقة 64 ميجا بيكسل بينما الهاتف الأخر وهو 5S Pro يحتوي على كاميرا خلفية تعمل بدقة 108 ميجا بيكسل.

حصل كلا الهاتفين من شركة شاومي على بطارية عملاقة تستطيع الصمود لفترات طويلة حيث أنها تتمتع بسعة 4790 ملي أمبير في الساعة الواحدة كما أنها تدعم شاحن سلكي بقوة 120 واط، تم تزويد الهاتفين بمكبرات صوت أيضاً من نوع ستريو والتي تتمتع بصوتها النقي و العذب، يوجد أيضاً ميكروفون إضافي داخل هواتف السلسلة يعمل على عزل الضوضاء المحيطة بالمستخدم.