تسريبات خاصة بمواصفات هاتف Lenovo Legion Halo

تسريبات خاصة بمواصفات هاتف Lenovo Legion Halo

تُعد شركة لينوفو Lenovo من أهم الشركات المُصنعة للهواتف الذكية فى السنوات الماضية ولكن ابتعدت بشكل كبير من الصورة في الآونة الأخيرة بعدم إصدارها هواتف مميزة، ولكنها تعمل الأن على إطلاق هاتف ذكي جديد مخصص للألعاب فقط وهو هاتف Lenovo Legion Halo.

فقد تم رصد الهاتف عبر منصة Geekbench مع توفر العديد من مواصفات الهاتف المؤكدة والتي سنقوم بعرضها خلال هذا المقال بالتفصيل مع عرض قائمة المواصفات بالتفصيل التي تتواجد عبر موقع Geekbench الخاص بتقييم الأجهزة من حيث الأداء قبل الوصول إلى المستخدم.

ففي البداية يأتي هاتف Lenovo Legion Halo بمعالج من تصنيع شركة كوالكوم Qualcomm وهو من إصدار Snapdragon 8+ Gen 1 ثماني النواة بتكنولوجيا 4 نانو متر، بينما يعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد Android 12 مع واجهة لينوفو.

هاتف Lenovo Legion Halo

أما بالنسبة لشاشة الهاتف فياتي الهاتف بشاشة ممتازة وقوية للغاية من نوع AMOLED مع معدل تحديث هو الأقوى حتى الأن يصل إلى 165 هرتز، بينما يتم إصدار الهاتف بذاكرة عشوائية RAM بحجم هو الأول من نوعه حيث تصل إلى 18 جيجا رام بينما الذاكرة الداخلية فتأتي بسعة 1 تيرا بايت.

يأتي هاتف Lenovo Legion Halo ببطارية بحجم مناسب لإمكانيات الهاتف فتأتي بسعة 5000 مللي أمبير وبقدرة شحن 68 واط، من المتوقع أن يأتي الهاتف بكاميرا خلفية أساسية بدقة 64 ميجا بكسل.

كانت كل هذه التفاصيل المتواجدة حالياً ولكن نتوقع قدوم الكثير من التسريبات حول مواصفات هاتف Lenovo Legion Halo خلال الأيام القليلة المُقبلة لذا ترقب كافة الأخبار القادمة.