تم طرح هاتف Samsung Galaxy F13 للبيع اليوم

طرح هاتف Samsung Galaxy F13 للبيع

أعلنا في وقت سابق من هذا الشهر أن سامسونج Samsung تستعد لإطلاق هاتف جديد ضمن الفئة المتوسطة الخاصة بها وهو تابع لسلسلة الـ F وهو هاتف Samsung Galaxy F13 حيث يأتي الهاتف بعدة مواصفات جبارة ومميزة ومنافسة للكثير من الهواتف الذكية التي تأتي في نفس الفئة السعرية.

حيث كانت تقول التسريبات فى وقت سابق أن الهاتف سيتم إطلاقه في الهند قريباً، اليوم أعلنت سامسونج عن طرح الهاتف بشكل رسمي للبيع فى الهند عبر العديد من المنصات وهي Flipkart و Samsung وتقول التسريبات أن الهاتف يأتي بعدة ألوان مختلفة.

سامسونج

فمن هنا سنقوم بعرض مواصفات الهاتف الداخلية مع عرض سعر هاتف Samsung Galaxy F13، في البداية يأتي الهاتف بشاشة من نوع LCD مقاس 6.6 انش بدقة عالية تصل إلى Full-HD + مع توافر نوتش صغير بالأمام لموضع الكاميرا الأمامية.

بينما معالج هاتف Samsung Galaxy F13 يأتي من تصنيع شركة سامسونج وهو من إصدار ممتاز وهو Exynos 850 بالإضافة إلى معالج رسومي من نوع ممتاز وهو Mali G52، الذاكرة العشوائية لهاتف Galaxy F13 تأتي بسعة 4 جيجا رام مع ذاكرة داخلية بحجم 64 / 128 جيجا بايت قابلة للزيادة عن طريق كارت ميموري microSD بشكل منفصل.

أما بالنسبة لكاميرات الهاتف فتأتي الكاميرا الخلفية ثلاثية الأساسية لدي الجوال تأتي بدقة 50 ميججا بكسل بينما الكاميرا الثانية تاتي بدقة 5 ميجا بكسل والثالثة بدقة 2  ميجا بكسل، أما الكاميرا الأمامية لدى الهاتف فتأتي بدقة 8 ميجا بكسل.

هاتف Samsung Galaxy F13

يعمل جوال Samsung Galaxy F13 بنظام تشغيل أندرويد 12 مع واجهة سامسونج المميزة وهي OneUI 4.0، بطارية الهاتف تأتي بسعة كبيرة جداً حيث تصل إلى 6000 مللي أمبير مع قوة شحن متوسطة كما هو المعتاد من سامسونج حيث تصل إلى 15 واط فقط، كما يدعم الهاتف وجود منفذ سماعات الأذن مقاس 3.5 ملم.

يدعم الهاتف الإتصال بكافة شبكات الهاتف وهم الجيل الثاني 2G والجيل الثالث 3G والجيل الرابع 4G، كما يأتي هاتف Galaxy F13 بإصدار بلوتوث 5.0 مع دعم الـ GPS بينما منفذ شاحن الهاتف يأتي بنوع USB-C الحديث، بالإضافة إلى أن الهاتف يدعم وجود العديد من المستشعرات ومنها مستشعر بصمات الأصابع الذي يتواجد في الجانب مدمج بزر الباور.

يأتي الهاتف بوزن ثقيل نسبياً حيث يصل إلى 207 جرام بأبعاد 165.4×76.9×9.3 مم، كما يدعم الهاتف تشغيل الراديو بسهولة مع دعمه للإتصال بسهولة عن طريق خاصية الـ NFC، ألوان الهاتف التي يأتي بها هي الألوان الأزرق والأخضر والنحاسي.

سعر هاتف Samsung Galaxy F13 الرسمي يأتي بعدة نسخ النسخة الأولى تأتي بـ 4 جيجا رام من الذاكرة العشوائية مع 64 جيجا بايت يأتي بسعر 11000 روبية هندية أي بما يُعادل 140 دولار أمريكي، النسخة الثانية تأتي بذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجا رام مع 128 جيجا بايت وهذه النسخة تأتي بسعر 12000 روبية هندية أي بما يُعادل 170 دولار.