تسريبات قوية حول مواصفات سلسلة Redmi Note 12

مواصفات سلسلة Redmi Note 12

بعد أن تم الإعلان عن سلسلة هواتف Redmi Note 11 في الهند والعديد من الأسواق الأخرى وتتكون السلسلة من عدة هواتف مميزة ومنها هاتف Xiaomi Redmi Note 11 وهاتف Xiaomi Redmi Note 11s وهاتف Xiaomi Redmi Note 11 Pro وهاتف Xiaomi Redmi Note 11T Pro وهاتف Redmi Note 11 SE.

فمن هنا يبدو أن شركة شاومي جاهزة لتقديم سلسلة جديدة والتي تأتي تحت مسمي Redmi Note 12 وكما هو المعتاد من شاومي سيتم الإعلان عن تلك السلسلة داخل الصين فقط ثم التوسع تدريجياً في كافة الأسواق الممكنة بما في ذلك السوق الهندي، حيث يُعد من أهم الأسواق لدي شركة شاومي.

لذا فقد صادفنا مؤخرًا العديد من التسريبات حول سلسلة Redmi Note 12 والتي من المتوقع أن تأتي بعدة هواتف مميزة وهي Redmi Note 12 5G و Redmi Note 12 Pro 5G و Redmi Note 12 Pro + 5G جميعهم يدعموا تشغيل شرائح الجيل الخامس 5G.

لا تكشف القائمة عن أي مواصفات رئيسية لأي هاتف من تلك الهواتف التي تم ذكرها لكن تم الإعلان عن سعر الهاتف وهو 9999 يوان صيني أي بما يُعادل 1300 دولار أمريكي وهذا لكافة الإصدارات الثلاثة، مما يجعلنا نعتقد أن هذه الأسعار ليست حقيقة في هذا التوقيت.

أظهرت القائمة أن أحد تلك الهواتف سيحصل على دعم شحن سريع بقوة 210 واط عن طريق شاحن جديد يحمل رقم الطراز MDY-13-EU، وكما يحصل إصدار الـ Pro على شاحن بقوة شحن 120 واط وبكاميرا أساسية بدقة 50 ميجا بكسل، من المتوقع أن يتم الإعلان عن تلك السلسلة في مطلع عام 2023.