تسريبات مؤكدة حول شاشة هاتف Google Pixel Fold

شاشة هاتف Google Pixel Fold

أعلنا في وقت سابق من هذا العام أن شركة جوجل تعمل على تصنيع هاتف جديد Pixel القابل للطي والذي تم تأجيل الإعلان عنه في مؤتمر i/o الأخير، ولكن هناك بعض التسريبات التي تنص على أن من المتوقع أن يأتي الهاتف قريباً وذلك تحت إسم Google Pixel Fold.

فمن هنا تتوفر لدينا العديد من التسريبات الهامه والمؤكدة حول شاشة هاتف Google Pixel Fold بالإضافة إلى الكاميرات الخلفية للجوال، حيث أعلن Wojciechowski أن الهاتف يأتي بكاميرا خلفية ثلاثية مميزة، فمن هنا سنقوم بعرض كافة المواصفات التي لدينا حول هاتف Pixel Fold.

وفقاً للعديد من التسريبات فيأتي هاتف Google Pixel Fold بشاشة من صنع شركة Samsung سواء الشاشة الداخلية أو الشاشة الخارجية حيث تأتي الشاشة الداخلية للجوال بجودة عالية تصل إلى FHD+ وبدقة 1840 × 2208 بكسل، بأبعاد 123 مم × 148 مم بالإضافة إلى نسبة سطوع للشاشة يصل إلى 1200 شمعة.

ستدعم شاشة هاتف Pixel Fold الداخلية معدل التحديث العالي والذي من المتوقع أن يصل إلى 120 هرتز، هذا كل ما لدينا عن مواصفات شاشة هاتف Google Pixel Fold القابل للطي في الوقت الحالي، ولكن سنقوم بعرض كافة مواصفات الهاتف فور توافرها لدينا.

بالنسبة لكاميرات الهاتف فسيحتوي Pixel Fold على كاميرات خلفية ثلاثية المستشعر الأساسي للجوال يأتي من نوع Sony IMX787 بالإضافة إلى عدسة فائقة الاتساع بمستشعر IMX386 وعدسة تليفوتوغرافي من نوع S5K3J1، من المتوقع أن يتم إطلاق الهاتف بشكل رسمي في شهر مارس من عام 2023 لذا فنحن بإنتظار الإعلان الترويجي للجوال.