تسريبات حول مواصفات أول هاتف Find Flip من شركة أوبو

مواصفات أول هاتف Find Flip

في وقت سابق من عام 2021 أعلنت شركة أوبو عن أول هاتف قابل للطي وهو هاتف OPPO Find N والذي كان يأتي بعدة مواصفات مميزة ورائعة، ومع ذلك فقد ترددت العديد من الشائعات من خلال بعض المصادر الموثوقة أن OPPO قد تطلق هاتفًا جديدًا قابل للطي ولكن بشكل عمودي.

يأتي الهاتف مشابه لهاتف شركة سامسونج وهو إصدار Samsung Galaxy Z Flip 4 وشبيه أيضاً بهاتف شركة هواوي وهو هاتف Huawei P50 Pocket، فمن هنا توافرت لدينا العديد من التسريبات عن طريق DigitalChatStation الذي أعلن فيها عن المواصفات المتوقعة لهاتف Find Flip القادم.

حيث يأتي الجوال باسم OPPO Find Flip ووفقاً لما تم الإعلان عنه فيأتي الجوال بشاشتين الأولى من نوع OLED مقاس 6.8 بوصة بدقة 1080 × 2520 بكسل بجودة Full-HD +، بينما الشاشة الثانية تأتي من نوع OLED مقاس 3.26 بوصة مشابهة لهاتف Galaxy Z Flip 4 الذي تم الإعلان عنه مؤخراً.

أما بالنظر إلى كاميرات الهاتف فتأتي الكاميرا الأمامية للهاتف بدقة 32 ميجا بكسل بمستشعر من نوع Sony IMX709، أما الكاميرا الخلفية فتأتي الأساسية بدقة 50 ميجا بكسل مع مستشعر Sony IMX766، الكاميرا الثانية بدقة 2 ميجا بكسل ومستشعر Sony IMX355، مع بطارية عملاقة الحجم بسعة 4190 مللي أمبير.

أما بالنسبة لمعالج هاتف OPPO Find Flip فمن المتوقع أن يأتي من إصدار شركة كوالكوم Qualcomm وهو من إصدار Snapdragon 8 Gen2، الذي من المتوقع أن يتم الإعلان عنه في شهر نوفمبر المُقبل، من المتوقع أيضاً أن الهاتف سيتم الإعلان عنه في الربع الأول لعام 2023.