سامسونج تختبر هاتفها Galaxy A13 4G بمعالج Exynos 850

سامسونج تختبر هاتفها Galaxy A13 4G بمعالج Exynos 850

قامت سامسونج بإتاحة الاصدار الـ 5 جي لهاتفها Galaxy A13 رسمياً في بداية هذا الشهر ولم يتم الاعلان إلى الان عن الطراز الخاص بالـ 4 جي.

كما يجب عليك أن تعرف أن هذا الطراز سيتوفر قريباً في الاسواق العالمية حيث أنه يتم انتاه بالفعل في الهند وتعتبر الهند من الأسواق الرسمية التي ستتم انتاج الطراز الخاص بالـ 4 جي.

في خلال الفترة التي يتم إنتاج الهاتف فيها قرر أحد الأشخاص الذين يمتلكون نموذج أولي خاص بهاتف سامسونج جلامسي أي 13 فور جي ان يقوم بوضعه في خطوات Geekbench ومن خلال هذه التجربة ستعرف العديد من المعلومات عن الهاتف لذلك تمكن العديد من المستخدمين وصانعي المحتوى معرفة العديد من المواصفات التي سيتم ذكرها في هذا الخبر بخصوص هاتف Samsung Galaxy A13 4G.

بالاضافة إلى أنه قد تم إجراء اختبارات لهاتف Samsung Galaxy A13 4G من خلال استخدام معالج Exynos 850 لكن هذا الاخبارات لم تطلعنا على ما كنا ننتظره من المميزات الخاصة بهذا الهاتف.

كما أن شركة SoC التي تقو بإنشاء بعض الشرائح لسامسونج هي صاحبة معالج Exynos 850 وتعتبر هذه الشركة أنها من أرخص وأقل المعالجات إمكانيات وكفاءة لشركة سامسونج.

ليس هذا فحسب فسيأتي الهاتف بذاكرة تخزين داخلية بحجم 3 جيجابايت وهذا تم معرفتة من خلال نسخة الهاتف التي تم إجراء الاختبارات عليها، كما أنه من المتوقع أن يأتي الجهاز بنظام تشغيل أندرويد 12 وهذا ما يدل على إصدار التطبيق مع أحدث نظام تشغيل وهذا ما سيوفر له استقبال التحديثات الخاصة بالانظمة حتي نظام اندرويد 14.