وزارة التعليم في بنسلفانيا تطلق تطبيق لمساعدة الطلاب

وزارة التعليم في بنسلفانيا تطلق تطبيق لمساعدة الطلاب

تسعى حكومة بنسلفانيا إلى مساعدة الأسر والطلاب الذين يعانون من ظاهرة النقصان في الموارد والخدمات المحلية، لذلك وزارة التعليم في بنسلفانيا تطلق تطبيق لمساعدة الطلاب.

عمل مركز المدارس على تطوير برنامج Finding Your Way in PA وهو القسم المسؤول عن تطوير البرامج التعليمية في مدينة سسكويهانا والذي يمكن من خلاله اتصال الطلاب الذين يعانون من نقص المواد بخدمات الدولة قدر المستطاع.

في جريدة الأخبار قال المسؤول عن أعمال وزير التعليم في الدولة ” أنه من المهم جداً العمل قدر المستطاع على جعل الطلاب الذين يعانون من نقص الموارد الخدمية للدولة على اتصالهم بالتعليم لمساعدتهم على الازدهار بأنفسهم وقدراتهم وهذا ما عمل عليه تطبيق Finding Your Way in PA الذي يجلب المساعدة لكافة الطلاب ذوي الحاجة إلى التعليم في القرن الحادي والعشرين.

كما أوضح المتحدث أيضاً أن الطلاب يستطيعون الاستفادة من التطبيق على مدار 24 ساعة ويتم ذلك من خلال أجهزة الهواتف الخاصة بهم أو من خلال أجهزة الكمبيوتر فالتطبيق يدعم كافة أنظمة التشغيل، أما الذين لا يملكون أي من أجهزة التشغيل عليهم التوجه إلى المكاتب المحلية بالدولة للحصول على المساعدة لما يريدون.

ظهر تطبيق آخر متطور يعمل على نفس هدف تطبيق Finding Your Way in PA يعمل عمل على منح الأطفال ذوي الاحتياجات الاجتماعية التعليم بشكل مجاني وهو تطبيق American Rescue Plan.

يضم تطبيق American Rescue Plan ثماني مناطق يعمل على مساعدة الأطفال فيهم للحصول على التعليم بشكل مجاني وكانت مدينة لانكستر فى المنطقة الثانية للتطبيق.