مستخدمو واتساب يتمكنون من مغادرة الدردشات الجماعية بصمت 

مستخدمو واتساب يتمكنون من مغادرة الدردشات الجماعية

كان سابقاً عند مغادرة محادثة جماعية على موقع واتساب تظهر رسالة لجميع الموجودين داخل المجموعة ولكن اليوم نكتشف طرق جديدة حتى لا تظهر هذه الرسالة للجميع، حيث تعمل واتساب على تطوير ميزة تمكن المستخدم من ترك الدردشات الجماعية بدون إخطار جميع الأعضاء الموجودين داخل المجموعة.

فى الأسبوع الماضي عملت واتساب على العديد من التحديثات التى عملت جميعها على مساعدة المستخدم والتى كان من بينها الرموز التعبيرية ونقل الملفات ذات الحجم الكبير وها هي اليوم تعمل على تحديث آخر من أجل المستخدم حيث أنها ترى أن مغادرة شخص واحد من مجموعة قد يكون أمر مزعج لـ 256 شخص داخل هذه المجموعة.

حيث ستظهر لهم رسالة تنبههم بمغادرة هذا الشخص بين رسائلهم الكلامية داخل المجموعة وقد يكون هذا أمر مزعج للغاية ويعمل على تشتيت الجميع أما التحديث الجديد فيُمكن مسؤولي المجموعة فقط بأنك قد غادرت المجموعة وليس كافة الأشخاص مثل سابق الأمر.

كما أن هناك تحديثات أخرى وهى متعلقة بعنوان الـ URL حيث كان يتم عرض عنوان الـ URL فقط ولكن يعمل التحديث الجديد على  عرض صورة مصغرة حتى توضع للمستخدم ما هي الصفحة التي سينتقل إليها أو ما الذي يحمله عنوان الـ URL بداخله مما يساعد المستخدم على توقع ما سيقوم بالذهاب إليه من خلال هذا العنوان.

مستخدمو واتساب يتمكنون من مغادرة الدردشات الجماعية
من موقع mashable

تعمل واتساب أيضا على إضافة ميزة تساعد المستخدمين بمعرفة المشاركين السابقين داخل المجموعة كما هو موضح داخل الصورة، لم يوضح واتساب متى سيتمكن المستخدمين من استخدام كافة هذه المميزات الجديدة ولكننا نتوقع أنه سيكون فى وقت قريب جداً