واتساب تزيد حجم المجموعة إلى 512 شخصاً وحجم الملف إلى 2 جيجا بايت

واتساب تزيد حجم المجموعة إلى 512 شخصاً

أعلنت شركة واتساب يوم الخميس الماضي بأنها عملت على زيادة عدد المجموعات إلى الضعف مما يعنى أنها زادت عدد الأشخاص داخل المجموعة من 256 إلى 512 شخصاً، ومن هنا أصبح التشابه بين منصتي التواصل واتساب وتلجرام كبير جداً.

لم تتوقف شركة واتساب إلى هنا بل تعمل على تقديم العديد من المميزات الأخرى مثل كونها تعمل على رفع حجم الملفات التي يمكنك مشاركتها إلى 2 جيجا بايت ويعد هذا تقدم كبير وملحوظ جداً حيث كان يمكنك سابقاً رفع ملف بحجم 100 ميجا بيكسل فقط، تخيرنا واتساب أيضاً أن عملية نقل الملفات ستكون بالتشفير بين كل طرف والأخر كما أن الشركة تفضل استخدام الوأي فأي لمشاركة الملفات الكبيرة كما أنه سيظهر لك عداداً ليخبرك بمعدل النقل الذي يتم وكم من الوقت يجب عليك الأنتظار.

فى شهر مارس الماضي أعلنت شركة واتساب عن ردود أفعال الرموز التعبيرية على الرسائل واليوم تخبرنا أنها أدخلت هذه الميزة مع أخر إصدار من تطبيق واتساب وتؤكد الشركة إنه ستستمر فى تحسين هذه الميزة من خلال إضافة نطاق أوسع من ردود الأفعال.

بعد أن قامت شركة واتساب الشهر الماضي من الإعلان عن رفع عدد الأشخاص داخل المجموعات قام عدد من الأشخاص بالتعليق الإيجابي حول هذه الميزة مما ساعد الشركة على العمل على تقديم عدد أكبر للمستخدمين فى الفترة القادمة.