شركة سامسونج تبدأ في الإنتاج الضخم لأجزاء قابلة للطي

شركة سامسونج تبدأ في الإنتاج الضخم لأجزاء رئيسية قابلة للطي

أعلنت شركة سامسونج أنها ستبدأ في إنتاج الأجهزة القابلة للطي في منتصف شهر يونيو، كما أن الهاتفان التاليان Samsung Galaxy Z Fold4 و Galaxy Z Flip4 سيصلان إلى الأسواق في النصف الثاني من هذا العام حيث بدأت الشركة في الإنتاج الضخم للمكونات الأساسية لهما.

تعمل شركة سامسونج على توسيع خطوط إنتاجها من 7 إلى 10 خطوط حيث كانت تعمل سابقاً على إنتاج 1.5 مليون وحدة  ولكنها تأمل الآن إنتاج 2 مليون وحدة شهرياً كما أنه من المتوقع أن شاشات هواتف Z Fold4 و Z Flip4 تصل إلى مليون شهرياً.

أوضحت التقارير التي قامت بها شركة سامسونج أن من المتوقع إنتاج ما يصل إلى 10 مليون وحدة قابلة للطي في نهاية هذا العام كما أن هذه الوحدات ستكون لسلسلة فيليب وفولد والتي من المتوقع أن تحصل سلسلة فيليب على ما يقرب من 70% من الإنتاج أما سلسلة فولد ستحصل على 30% فقط، لم تكن هذه النسب مؤكدة حسب التقارير ولكنها بنيت على تقارير قديمة حيث حصلت سلسلة فيليب على 65%  من الأجهزة القابلة للطي في عام 2021 بينما منحت شركة سامسونج سلسلة فولد 35% فقط من الأجهزة القابلة للطي.

إذا تمكنت شركة سامسونج من شحن 10 مليون وحدة في نهاية هذا العام فإن الشركة تصل إلى معدل بيع بنسبة 1% فى مبيعات الأجهزة القابلة للطي لأول مرة في هذا العام، أوضحت التقارير أن الأجهزة القابلة للطي ستمنح الشركة نسبة ربح تصل إلى 15%.