مايكروسوفت تقدم الصور الرمزية إلى Microsoft Teams

مايكروسوفت تقدم الصور الرمزية

تعتبر شركة مايكروسوفت من أفضل الشركات التي تسعى إلى تقديم خدمات مميزة ورائعة إلى جميع المستخدمين، حيث تمتلك الشركة العديد من التطبيقات التي تعتبر هي الأشهر في مجالها مثل تطبيق Teams.

تقدم الشركة باستمرار تحديث مستمر داخل تطبيق Teams، قد تكون تحديثات متعلقة بحماية المستخدمين أثناء استخدامهم التطبيق أو توفير ميزة جديدة للتطبيق والتي تساعد على جعل التطبيق أكثر سهولة، وأعلنت شركة مايكروسوفت عن توفيرها لميزة جديدة داخل تطبيق Teams وهي ميزة إدخال صورتك الرقمية مباشرة في مؤتمرات على تطبيق Teams.

لم تتيح الشركة هذه الميزة لجميع المستخدمين، ولكن قامت بتوفيرها فقط لمستخدمي Microsoft Teams Premium بالإضافة إلى ميزات أخرى متعلقة بالمهام التي تم إنشائها بواسطة الذكاء الاصطناعي، وشركة مايكروسوفت لم تعلن عن الوقت المحدد لتوفير هذه الميزة ولكن من المتوقع أن يتم توفيرها في شهر ديسمبر لهذا العام، ومن المتوقع أن تكون تكلفة الإشتراك قد تزداد إلى 10 دولار لكل مستخدم شهرياً.

حيث وضحت أنها تقدم في ميزة المخلص الذكي الآن داخل اجتماعات Teams Premium والتي تعتبر ميزة قوية لتقنية الذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى تقنية المساعد الافتراضي أثناء الاجتماعات التي تتم في غيابك، كما أن المساعد الذكي يشارك الملامح الشخصية في التسجيل، بالإضافة إلى الترجمة الحية التي يتم دعمها بتقنية الذكاء الاصطناعي، مما يتيح للمستخدمين حضور الاجتماعات مع تمكين أكثر من 40 لغة.

وضحت مايكروسوفت أنه سوف يمكن للمستخدمين إنشاء صور رمزية تشبههم، حتى يتمكنوا بوضع هذه الصور أثناء تشغيل الكاميرا في الاجتماعات، وذلك بدلاً من الحضور بأنفسهم.