تسريبات بخصوص مواصفات هاتف Oppo Reno9 

تسريبات بخصوص هاتف Oppo Reno9 

تعمل شركة أوبو على إطلاق هاتف جديد يتبع سلسلة الرينو ويمتاز الهاتف بشكل مميز وحصري من أوبو وهذا الهاتف هو هاتف اوبو رينو 9 وسنتعرف في هذا الخبر عن بعض التسريبات التي حصلنا عليها والتي تخص هاتف اوبو رينو 9 الذي تم مشاهدته بالأمس.

شركة Leakster Digital Chat Station لديها بعض المعلومات والتي تؤكد أن هاتف اوبو رينو 9 سيأتي مع كاميرا خلفية رئيسية بدقة 64 ميجا بكسل أما الكاميرا السيلفي للموبايل فستأتي بدقة كبيرة وهي 32 ميجا بكسل وستتميز بأنها ستأتي مع مستشعر من شركة سوني من نوع Sony IMX709 والذي تم استخدامه من قبل من شركة رينو في سلسلة هواتف رينو 8.

أما بخصوص شاشة هاتف Oppo Reno 9 فمن خلال المصادر الموثوقة فإنها تأتي من نوع OLED بقياس 6.7 بوصة كما لن تكتفي بهذا بل ستأتي بدعم معدل تحديث 120 هرتز مع دقة 1080 بكسل وسيضم الهاتف المستشعر الخاص ببصمة الإصبع في شاشة الهاتف ليعطي لها شكل مميز.

بالإضافة إلى أن هاتف اوبو رينو 9 يأتي مع معالج متميز من شركة كوالكوم عملاقة الشرائح الإلكترونية ومعالج الهاتف من نوع Snapdragon 778G وهو معالج قوي ومميز في المهام العديدة كما يأتي مع ذاكرة وصول عشوائية بحجم 12 جبجا رام كما أن بطارية موبايل اوبو رينو 9 تأتي بحجم 4500 مللي أمبير مع دعمها الشحن السريع بقدرة شحن 67 وات وتعد هذه القدرة أقل من رينو 8 حيث جاء رينو 8 بقدرة شحن 80 وات.