مايكروسوفت تفشل فى تقديم Android 11 لجهاز Surface Duo

مايكروسوفت تفشل فى تقديم Android 11 لجهاز Surface Duo

تسعى شركة مايكروسوفت إلى تقديم الكثير من المميزات الرائعة داخل البرامج الخاصة بها، فى الأونة الأخيرة عملت شركة مايكروسوفت إصلاح العديد من الأخطاء التي تؤدي إلى تأخير استلام الرسائل إلى البريد الإلكتروني.

أيضاً من الأمور التى تقدمها شركة مايكروسوفت أنها تعمل على تقليل الإصابة بالفيروسات على أجهزة المستخدمين، وذلك من خلال تقديم الكثير من العروض على حزمة برامج أوفيس.

ظهرت العديد من الأخبار المتعلقة بفشل مايكروسوفت فى تقديم أندرويد 11 لجهاز Surface Duo، يجب العلم أن هاتف Surface Duo V1 لم يتلقى تحديث إلى الان منذ يوليو، وعلى الأرجح أن هذا بسبب تحويل النظام إلى أندرويد 11.

 وظهرت الكثير من الأخبار التى توضح أن شركة سامسونج تعمل على تطوير اندرويد 12L لكلاً من هاتف Surface Duo 1 وهاتف Surface Duo 2.

ومن الواضح أن الشركة لم تصدر تصريحات توضح عن استخدامها لنظام أندرويد 12 فى هذه الهواتف، كما أن التحديث الان تعمل عليه شركة مايكروسوفت بالتعاون مع شركة جوجل، ومن الواقع أن يتم الانتهاء منه قريباً.

وتشير بعض الأخبار التي توضح أنه تم الانتهاء من أندرويد 12L ولكن لم يتم اعتماده من شركة جوجل، بعض المصادر توضح أن هاتف Surface Duo 2 سوف يتم استبداله بهاتف Duo 3 حتى عام 2023.

من الواقع أن شركة مايكروسوفت أنها سوف تخسر المنافسة فى سوق الهواتف، عندما أصدرت سلسلة هواتف Surface Duo كان من المتوقع أن يتم منافسة شركة سامسونج على الهواتف الخاصة بها وخاصة سلسلة هواتف Galaxy Fold لكن ظهرت الكثير من العيوب فى الهاتف بناء على تجربة الاستخدام.