شركة أوبر تطلق قسم للإعلانات يسمي Uber Journey Ads

شركة أوبر تطلق قسم للإعلانات

تعتبر شركة أوبر من أكبر الشركات الرائدة في مجال توصيل العملاء من مكان إلى مكان أخر، وعلى الرغم من التحديات التي واجهتها شركة أوبر الفترة الماضية بسبب الإختراق الذي تعرضت له، إلا أن ذلك لم يؤثر على تقدمها.

أعلنت شركة أوبر عن طرحها لقسم جديد يسمى قسم الإعلانات Uber Journey Ads وهذا القسم سوف يساعد الشركات أو المنظمات من عرض الإعلانات الخاصة بهم على التطبيق، وهذا الأمر سوف يساعد العلامات التجارية على النمو وسيؤثر على السوق بشكل كبير.

أطلقت شركة أوبر Uber نظام جديد داخل تطبيق أوبر لأنظمة التشغيل المختلفة أندرويد وأيفون، وهذا النظام مهمته عرض إعلانات الفيديو على المستخدمين، وقامت الشركة بالفعل بالتعاقد مع أكثر من 40 شركة حول العالم لإدارة Journey Ads.

أوضح المدير العام لقسم الإعلانات داخل شركة أوبر أنه تم إنشاء رحلات حول العالم فيما يعادل 1.4 مليار رحلة وهذا الأمر عندما يتم استخدام اعلانات به فهذا سوف يساعد الشركات على الوصول لشريحة كبيرة من العملاء.

كما سيتم إنشاء خوارزمية مخصصة تساعد على توجيه الإعلانات بناء على نية المستخدم، وسوف تنجح الشركة في تطوير هذا الأمر، كما قدمت الشركة العديد من التقارير التي تفيد أن الشركة ساعدت الكثير من المستخدمين على التوصيل إلى الوجهة الخاصة بهم والتي من المحتمل إلى محلات للملابس أو للمطاعم، فمن الممكن عرض مثل هذه الإعلانات المتخصصة في حالة التوجه لمثل هذه الأماكن.

يمكن لأي شركة الان الانضمام لـ Journey Ads من أوبر والتمتع بجميع المميزات والتي سوف تساعد على نمو النشاط التجاري.