لقد انتهت مراجعة الفيديو لهاتف Realme 9 Pro

لقد انتهت مراجعة الفيديو لهاتف Realme 9 Pro

لقد أحببنا هاتف Realme 9 Pro جداً بما يكفي ولكن لا جدل في أن هاتف Realme 9 Pro + هو الهاتف الأفضل حيث تبرز الكاميرا الرئيسية على وجه الخصوص مع لقطات نهارية رائعة وأداء ليلي مثير للإعجاب ووضع عمودي قوي.

توفر مجموعة شرائح Dimensity 920 قوة حسابية أكثر من Snapdragon 695 في هاتف 9 Pro الأخر، تضر البطارية الأصغر بمعدل التحميل قليلاً لكنها لا تزال جيدة حقاً عند 117 ساعة بالإضافة إلى أن الشاحن بقدرة 60 واط ينتقل من الصفر إلى 77% فى نصف ساعة كما أن الشاشة متوفرة مقاس 6.4 بوصة بمعدل تحديث 90 هرتز فقط ( بدلاً من 120 هرتز كما هو الحال في هاتف الـ 9 Pro)، فإن دعم HDR ودقة الألوان هما بالتأكيد ميزة.

ما الذي لا يعجبك في Realme 9 Pro +؟ ولكن لدينا بعض التحفظات حول سعره كما أن هناك بعض البدائل التي تقدم قيمة أفضل مقابل المال ( بما في ذلك من Realme نفسها) سيرشدك استعراض الفيديو أدناه إلى التفاصيل وأفكارنا حول هاتف Pro +.

يأتى هاتف  Realme 9 Pro + بمواصفات أكثر من كونها رائعة حيث يحتوي على معالج MediaTek Dimensity 920 وليس هذا فقط بل يدعم الهاتف أيضاً بطارية بسعة 4500 ملي أمبير بقدرة شحن 60 واط كما يحتوي على ذاكرة وصول عشوائية 6 أو 8 جيجا رام وذاكرة تخزين داخلية 128 أو 256 جيجا بايت.