تسريبات حول كاميرا هاتف Realme 9 Pro + قبل الإعلان الرسمي

شركة ريلمي ستطلق هاتف بمعالج Dimensity 8000

تستعد شركة ريلمي Realme لإطلاق سلسلة الهواتف التي تأتي في الفئة المتوسطة وهي Realme 9 والتي منها Realme 9 و Realme 9 Pro و Realme 9 Pro + حيث من المتوقع أن يتم الإعلان الرسمي لتلك السلسلة من الهواتف في يوم 16 فبراير من عام 2022 الجاري.

فمن هنا وقبل الإعلان الرسمي لتلك الهواتف لدينا العديد من التفاصيل حول كاميرا هاتف Realme 9 Pro + حيث من المتوقع أن يتم إصدار الهاتف بثلاث كاميرات بالخلف حيث من المتوقع ايضاً أن تأتي بدقة 50 ميجا بكسل وبفتحة عدسة تصل إلى f / 1.9 من شركة سونى IMX766.

وتأتي الكاميرا الرئيسية لهاتف ريلمي 9 بور + بعدة مميزات منها أنها تحتوي على مثبت بصري للصور والفيديوهات حيث تُقدم لك صور وتصوير مميز وإحترافية للغاية مقارنة بالكثير من الهواتف التي تأتي في نفس الفئة السعرية.

بالنسبة للكاميرات الأخري فتأتي الكاميرا الثانية بدقة 8 ميجا بكسل بمستشعر من نوع Sony IMX355 وبفتحة عدسة عريضة تصل إلى f / 2.5، بينما الكاميرا الثالثة تأتي بدقة 2 ميجا بكسل بفتحة عدسة f / 2.4 مع مستشعر من شركة سونى وهو Sony IMX47.

بينما الكاميرا الأماميى للهاتف تأتي بدقة 16 ميجا بكسل بفتحة عدسة f / 2.45 مع وجود مثبت إلكتروني، وتقول الشركة أن كاميرا تلك الهاتف ستنافس كاميرات الكثيرمن الهواتف الرائدة للعد دمين الشركات المنافسة مثل هاتف جوجل بكسل 6 التي تم إصداره فى عام 2021.

فمن هنا سنقوم بعر ض كافة التفاصيل الخاصة بالهاتف عند الإعلان الرسمي للهاتف والذي من المتوقع أن يكون في يوم 16 فبراير من عام 2022 وسنقوم بموافاتكم بكافة التفاصيل الخاصة بتلك السلسلة.