هاتف Realme 9 Pro قد يعمل بشكل جيد مع خفض الأسعار

هاتف Realme 9 Pro قد يعمل بشكل جيد مع خفض الأسعار

إن هاتف Realme 9 Pro و Pro + فى بداية صعبة، حيث أن Pro العادي هو بالتأكيد كما أنتهي به الأمر في أسفل استطلاع الأسبوع الماضي كما ستعمل Pro + بشكل جديد في السوق على الرغم من أنها ستستفيد حقاً من خفض الأسعار بشكل صحي.

يعتقد معظم الأشخاص الذين يبحثون عن هاتف فى هذا النطاق السعري أن هناك بدائل أفضل، بعضها من ريلمي نفسها خاصة الموديلات الأعلى التي انخفض سعرها بمرور الوقت.

هذا شيء يتعين على هاتف Realme 9 Pro القيام به باستثناء السرعة، مبلغ 380 يورو / 25000 هو بالتأكيد مبلغ كبير جداً نظراً لوجود العديد من البدائل الممتازة فى نطاق 300-330 يورو على سبيل المثال تم إدراج Realme GT Master بسعر 350 يورو على الموقع الرسمي لكن بعد خمس ثواني من البحث تكتشف أنه يمكنك الحصول عليه مقابل 300 يورو وقد يكون أقل من ذلك أيضاً عند الحصول عليه من متاجر الطرف الثالث.

يظل مستشعر 50 ميجا بيكسل 1 / 1.56 في الكاميرا الرئيسية كما أن الشاحن سريع حيث يصل إلى 60 وات وهذا أفضل أسلحة الهاتف ضد المنافسة.

يجب عليك أن تعلم أن الهاتف حصل على مواصفات أكثر من رائعة حيث ان الكاميرا الأمامية تأتي بدقة 16 ميجا بيكسل بالإضافة إلى كاميرا خلفية ثلاثية الأولي 64 ميجا والانية تكون 8 ميجا بيكسل أما الثالثة فتأتي بـ 2 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة F/2.4.