كوالكوم تُعلن عن رعاية نادي مانشستر يونايتد عن طريق Snapdragon

كوالكوم

أعلنت شركة كوالكوم Qualcomm اليوم أنها قامت بتعاون استراتيجي متميز وعالمي لسنوات طويلة وذلك عن طريق التعاقد مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزى، أحد أشهر أندية كرة القدم حول العالم حيث ترعى كوالكوم تيشرت تدريب نادي مانشستر يونايتد حيث يضم علامة Snapdragon التجارية.

يبدو أن كوالكوم تعمل بشكل كبير على توسيع نطاق الرعاية الخاصة بها على نطاق واسع مؤخرًا، مما يجعل علامة Snapdragon التجارية أمام أكبر عدد ممكن من الأشخاص على الرغم من أنها لا تبيع علامة Snapdragon بشكل مباشر لدى العملاء.

بالنظر إلى ما فعلته شركة كوالكوم فنجد أن من الممكن أنها أقامت تلك الرعاية لتحقيق بعض الأهداف المُستقبلية التي منها أن تفرض تسائل الجماهير والمستهلكين عن هذا الشيء وبعد العلم أنه أحد أفضل المعالجات حول العالم، من الممكن أن يتساءل الجماهير حول هاتف Snapdragon.

من هنا يتحقق مشروع جديد وعلامة تجارية خاصة بتصنيع الهواتف الذكية في المستقبل، فتتوفر الكثير من الأسئلة حول هذا الموضوع ولا تتوفر الإجابة لدينا إلى الأن ولكن سنعرض عليكم الأمر فور إبلاغنا بكافة التفاصيل الخاصة بهذه الرعاية.

على أي حال تلاحظ الشركة أن التعاون الذي سيُقام مع نادي مانشستر يونايتد سيخلق جدال وأحداث وتجارب فريدة من نوعها مع جماهير ومُحبي أولد ترافورد وحول العالم.

كما أعلنت فيكتوريا تيمبسون الرئيس التنفيذي لشركة Alliance and Partnerships داخل مانشستر يونايتد أن العلامة التجارية Snapdragon تعمل على تقديم تجارب مميزة لدى العملاء، لذا من المتوقع أن نُشاهد رؤية الكثير من الإعلانات لـ Snapdragon عبر ملعب أولد ترافورد وربما على قمصان اللاعبين خلال الموسم المُقبل.