فيفو تصدر ساعة ذكية Vivo Watch2 مزودة بشريحة إلكترونية

فيفو تصدر ساعة ذكية Vivo Watch2 مزودة بشريحة إلكترونية

تُعد فيفو Vivo من أفضل الشركات المصنعة للأجهزة الإلكترونية بشكل عام والهواتف الذكية بشكل خاص، ومن هنا فتصدر فيفو العديد من الساعات الذكية حيث لم تصدر فيفو ساعة ذكية منذ عام من إطلاق أول ساعة ذكية لها.

حيث كانت تقدم تلك الساعة مواصفات مميزة فمن هنا فقد أعلنت الشركة عن ساعة Vivo Watch 2 داخل الصين في الأيام الماضية، حيث يحصل تصميم الساعة على الشكل الدائري المميز لدى الساعات.

Vivo Watch2

فتحتوي ساعة Vivo Watch 2 على شاشة من نوع أوليد OLED مقاس 1.43 بوصة، ويحتوي الهيكل الخارجي لساعة Watch 2 من فيفو على هيكل مصنع من الفولاذ المقاوم للصدأ حيث تصل وزنها الى 47 جراماً مع دعم لمقاومة الماء والغبار بشهادة مميزة.

وتحتوي ايضاً Watch 2 على دعم المكالمات eSIM حيث يتيح للمستخدم الرد على المكالمات بدون شريحة إتصال وذلك عن طريق التحكم عن طريق الساعة الذكية.

وتحصل ساعة ذكية Vivo Watch2 على مساحة تخزين تصل الى 2 جيجا بايت حتى تتيح لك تشغيل الموسيقى عند عدم الإتصال، مع إمكانية تحديد الموقع مع احتوائها لبعض المميزات الصحية والرياضية مع مستشعر من نوع SpO2 لمراقبة نسبة الأكسجين فى الدم ومستشعر يقيس معدل ضربات القلب.

تأتي ساعة ذكية Vivo Watch2 بسعر مبدئي يصل الى 1299 يوان صينى أي بما يعادل 204 دولار أمريكي ، حيث أعلنت الشركة أنها سيتم إصدارها في 29 ديسمبر في الصين فقط ولكن من المتوقع أنه سيتم إطلاقه عالمياً قريباً.