سيأتي فيفو V23 و V23 Pro مع لوحات خلفية متغيرة الألوان

سيأتي فيفو V23 و V23 Pro مع لوحات خلفية متغيرة الألوان

بعد إطلاق شركة فيفو بعض العروض التشويقية عن هاتفيها الجديدين فيفو V23 و V23 Pro والذي أخبرتنا من خلاله أن هاتف vivo V23 سيأتي بكاميرا تصوير أمامية بحجم 50 ميجابكسل.

والذي سيتم إطلاقه الشهر القادم في مدينة الهند وسيكون هذا الموعد في يوم 5 يناير من عام 2022 لأنه في هذا اليوم ستقوم شركة فيفو بإطلاق سلسلتها V23 وهذا من خلال تغريدة فرع شركة فيفو في الهند في تويتر.

كما أن هاتفي فيفو V23 و V23 Pro سيأتيان بخاصية تغيير الألوان الخلفية سيكون هذا كما ذكرنا سابقاً في 5 يناير من العام القادم كما ستتمتع هذه الهواتف  بنظارات بتقنية تغيير الألوان وهذا ما سيجعل هذه الهواتف هي أول هواتف ذكية ستتحتوي على هذه الخاصية.

Vivo India

وقالت شركة فيفو أن لون الزجاج المتواجد في خلفية الهاتف سيتم تغيير لونه عندما يقوم بالتعرض للشمس أو أي مصادر أخرى تحتوي على إشعاعات صناعية فوق بنفسجية وهي تعد أول ميزة متواجدة في هواتف ذكية لذلك تعتبر هذه السلسلة هي الأولى في العالم التي يتغير الزجاجي الخلفي لها عند مواجهته لأشعة الشمس.

وسيأتي الهاتف بلون Sunshine Gold وسيتم تغييره عندما يتعرض للشمس إلى لون جديد، كما لم يتم معرفة العديد من المواصفات المتواجدة في الهاتف لكن من خلال التسريبات علمنا أن هاتف فيفو V23 سيأتي مع ثلاث كاميرا خلفية الرئيسية ستكون بحجم 64 ميجابكسل أما عن النظام الخاص بهاتف V23 Pro فسيأتي بكاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل.