ظهور أيفون 14 برو ماكس بنتوء كبير عن ايفون 13 برو ماكس

أيفون 14 برو ماكس بنتوء كبير

ظهرت بعض من التسريبات عبر الانترنت بخصوص هاتف ايفون 14 برو ماكس الجديد والذي يأتي بنتوء كاميرا خلفية كبير مقارنة بهاتف ايفون 13 برو ماكس وهذا ما وجدناه بشكل ملحوظ في التسريبات وبذلك ستكون هذه الكاميرا هي أكبر كاميرا خلفية قامت أبل بإطلاقها في الهواتف الذكية.

لذلك ستكون كاميرا هاتف ايفون 14 برو ماكس الخلفية هي أفضل كاميرا في هواتف الأيفون وذلك لمواصفاتها التي ستأتي بها مع مميزاتها القوية حيث ستأتي الكاميرا بخلفية بدقة بكيرة جدًا وهي 48 ميجابكسل مقارنة بالإصدارات السابقة التي تأتي بكاميرا بحجم 12 ميجابكسل ولابد أنك تلاحظ الفرق في الدقة يبن الكاميراتين.

كما أن الكاميرا ستدعم إمكانية تصوير فيديوهات بجودة كبيرة تصل إلى 8K لذلك يمكنك استخدام الهاتف أيضاً في تسجيل الفيديوهات بشكل مميز بسبب الدقة العالية التي يقدمها لك ويتميز عن باقي الهواتف الأخرى في جودة الألوان التي تتوفر في الصورة وأدي زيادة نتوء الكاميرا الخلفية لجعل شركة أبل تقوم بزيادة الارتفاع الخاص بغطاء الكاميرا الخلفية.

نعتقد أن النتوء الكبير أتي بشكل إجباري لأبل لأن كلما كان النتوء كبير في الكاميرا كلما تعرضت الكاميرا للخدش والكسر بسهولة وبالتالي فلابد لك من المحافظة على كاميرا الهاتف من الخدش من خلال استخدام جراب خاص بالهاتف يحتوي على غطاء للكاميرا لمنع الكاميرا حدوث أي خدش أو كسر في كاميرا الهاتف.

أما بخصوص باقي المواصفات الخاصة بسلسلة هواتف ايفون 14 سنقوم بتوفيرها مباشرة على موقعنا بمجرد الإعلان عنها رسمياً.