شركة ZTE تعلن عن 3 هواتف بمعالجات Qualcomm

شركة ZTE تعلن عن 3 هواتف بمعالجات Qualcomm

بينما تعمل شركة Motorola و شركة Xiaomi فى التغلب على بعضهم لإنتاج هاتف مع Qualcomm بمعالج لم يتم الإعلان عنه حتى الان Snapdragon 8 Gen1 SoC، ومن الظاهر أن هناك علامة تجارية أخري تسعى إلى الإنضمام لهذه المنافسة، وهى شركة ZTE.

تعمل شركة ZTE على إطلاق هاتف جديد، وبناء على التقارير فإنها تسعى إلى إطلاق 3 هواتف مع شركة Qualcomm، وسوف يتم الإعلان عن ذلك فى 30 نوفمبر، بناء على التقارير فإن ZTE سوف يتم الإعلان هواتف من مجموعة Nubia ومجموعة Red Magic.

تسعى شركة ZTE إلى توفير هواتف بنظام التشغيل اندرويد بحيث يكون الأقوى من نوعه فى مجال الألعاب والجرافيك، تفيد التقارير أن الهواتف القادمة من مجموعة Red Magic وتحمل اسم Nubia Red Magic 7 و اسم Red Magic 7 Pro وسوف يتم إطلاق هاتف من مجموعة Nubia ويحمل اسم Nubia Z40، حيث تستهد الشركة مجموعة Red Magic بشكل كبير، حيث أنها تستهدف عشاق الالعاب

يجب العلم أن هواتف ZTE غير منتشرة فى جميع أنحاء العالم، ولكنها تمكنت من بناء جمهور مخصص لها فى مجال الألعاب وذلك بفضل مجموعة Nubia ومجموعة Red Magic التى تستهدف اللاعبين.

فى المقابل ينتظر الكثير من عشاق الألعاب انتظار هواتف Motorola و هواتف Xiaomi التى تحمل شرائح Snapdragon 8 Gen1، حيث تحتوى العلامتين التجاريتين شعبية كبيرة جداً فى جميع أنحاء العالم.

كانت شركة Samsung هى الرائدة فى مجال صناعة الهواتف بمعالجات Qualcomm الرائدة، مع دخول شركة Motorola و شركة Xiaomi إلى السوق العالمي، أصبح هناك الكثير من التغيرات داخل السوق العالمي. جميعنا ينتظر تغييرات السوق العالمي فى الوقت الحال مع وجود منافس جديد وهى شركة ZTE.