شركة ميتا تقرر غلق إحدى التطبيقات الخاصة بها

شركة ميتا تقرر غلق إحدى التطبيقات الخاصة بها

أعلنت شركة ميتا المعروفة سابقاً باسم Facebook أنها سوف تقوم بغلق تطبيق المراسلة الخاص بها Threads وذلك فى ديسمبر 2021، وفقاً لموقع TechCrunch فإن التطبيق سوف يقوم بنقل مستخدمية مباشرة إلى تطبيق Instgaram للتواصل مع الأصدقاء من خلاله.

كان الهدف من تطبيق Threads هو السماح لمستخدمين انستجرام بالتواصل والمراسة من خلال تطبيق خاص مثل تطبيقى Facebook وMessenger، على أن يتميز تطبيق Threads ببعض المميزات من تطبيق واتس اب.

وبسبب قلت شعبية Threads فى الأونة الأخيرة قررت شركة Meta بغلق التطبيق بهدف تقديم العديد من المميزات الرائعة على تطبيق انستجرام.

تسعى شركة ميتا على توحيد جميع التطبيقات الخاصة بها، بناء على التحديثات على تطبيق المراسلة الأشهر الخاص بها Massenger فإنه يمكن التحكم فى القسم الخاص بالمحادثة على تطبيق انستجرام من خلال تطبيق ماسنجر، وقد أعلنت الشركة أنها تسعى على دمج تطبيقات المراسلة واتس اب وماسنجر وانستجرام لكى يسهل التواصل مع الأخرين بكل سهولة.

بناء على كريستين باي المتحدث الرسمى باسم Instagram قد أوضحت “أن التواصل من خلال انستجرام قد تزايد بشكل ملحوظ فى السنوات القليلة الماضية، لذلك تسعى انستجرام على توفير بيئة مميزة للتواصل مع الأخرين من خلال تقديم الكثير من المميزات الرائعة داخل تطبيق المراسلة انستجرام”.