شركة انستجرام تتراجع عن بعض التغييرات الجديدة

شركة انستجرام تتراجع عن بعض التغييرات الجديدة

اتخذت شركة انستجرام قرار تراجعها بشأن الكثير من التغيرات التي حدثت مؤخراً وكان هذا نتيجة لرد فعل عنيف من الكثير من مستخدمي التطبيق وهذا ما دفع Kylie Jenner بتشغيل النظام الفعلي.

اعلن انستجرام الخميس الماضي بأنه سوف يتراجع عن بعض التحديثات الجديدة التي خضع لها التطبيق بالإضافة إلى ذلك سيتم التراجع عن الإصدار التجريبي الذي يقدم عرضاً بكامل الشاشة للمشاركات، من الواضح أن غضب مستخدمي تطبيق انستجرام كان كبير جداً بشأن هذه التغييرات.

ظهر غضب كبير بين أكثر من مليار مستخدم من مستخدمي تطبيق انستجرام عندما قامت واحدة من أكثر مستخدمي التطبيق والتي تمتلك 361 مليون متابع على ايميلها الخاص بمشاركة ميم مع شقيقتها كيم كاردشيان والتي تمتلك 326 مليون متابع يطلبون فيه انستجرام “بجعل انستجرام انستجرام” ثم قالت بعد ذلك أنها توقفت عن استخدام تطبيق تيك توك ولذلك فهي تريد أن تري فقط صورا جيدة لأصدقائها عبر انستجرام.

عبر بعض مستخدمي تطبيق انستجرام أن مقاطع الفيديو التابعة لهم قد انحسرت بين مقاطع فيديو آخرى لم يكن مرغوب فيها، علق Platformer بأن الأشخاص يشعرون بالإحباط حول بيانات الاستخدام ويجب أن نوضح أن بيانات الاستخدام حقاً ليست رائعة ومن هنا يجب علينا أن نعود إلى الوراء بخطوة كبيرة جداً.

أضاف موسيري معلقاً من خلال مقطع فيديو أن ما زال هناك الكثير والكثير من انستجرام ستتحول إلى مقاطع فيديو مع مرور الوقت، ولكن في الخميس الماضي أعترف بأن انستجرام قد ذهب كل البعد من غايته الأساسية كما أضاف معلقاً أنه قد صرح بهذا قبل أن يرى منشورات كارداشيان، صرح الرئيس التنفيذي أيضاً لانستجرام بعد أن أطلع على شكوى مستخدمي التطبيق أنه سيقلل عدد المنشورات الموصى بها.

قال أحد الأشخاص عبر برنامج إعلاني بأن كل شيء على انستجرام أصبح إعلاناً بالإضافة إلى أن صفحتك ستمتلئ بالكثير من الأشخاص الذين لا تتابعهم.

أعلنت شركة ميتا بأنها قد واجهت انخفاض كبير في الإيرادات وكانت في فترة ما بين شهر أبريل وشهر يونيو كما أنها قالت معلقة على هذا بأن الأمر قد نتج عن ظروف الاقتصاد الكلي، قالت شركة ميتا وهي الشركة المسؤولة عن انستجرام وفيس بوك بأن هناك زيادة في الوقت الذي يقضيه المستخدم على Reels بقيمة 30%.

اتخذت انستجرام قراراً كبيراً حول بقاء تقاريرها متاحة لجميع القراء بصرف النظر عن موقع إقامتهم الأصلي وهذا يساعد الشركة على أن المزيد من الناس يمكنهم اتخاذ القرارات الهادفة لأنهم حينها سيكونون أكثر دراية من قبل، أضافت الشركة معلقة بقولها “نعتقد بأن كل مستخدم للتطبيق يستحق معرفة كافة المعلومات التي تستند إلى الحقيقة”.

أعلن الرئيس التنفيذي لانستجرام بأنه سعيد جداً لقيامه بالمخاطرة، وأضاف معلقاً “إذا لم نفشل بين الحين والآخر فحينها يجب أن نعلم أننا لم نفكر بالشكل الكافي”.