سامسونج جلاكسي A42 يحصل على تحديث ONE UI 4

سامسونج جلاكسي A42 يحصل على تحديث ONE UI 4

تُعد شركة سامسونج Samsung من الشركات الرائدة والمميزة فى عالم تصنيع الهواتف والتكنولوجيا الحديثة، حيث دائماً ما تتصدر مشهد المبيعات الأعلى في العالم أجمع، فمن هنا فتقدم شركة سامسونج Samsung العديد من التحديثات المميزة لدي هواتفها الذكية مؤخراً.

فاليوم تستعد سامسونج Samsung لإطلاق تحديث ONE UI 4 الذي يعمل بنظام تشغيل أندرويد 12، وذلك لهاتف أيضاً من الفئة المتوسطة للهواتف التي أصدرتها شركة سامسونج وهو Samsung Galaxy A42 الذي أصدر في شهر نوفمبر من عام 2020 الماضي.

حيث بدأت شركة سامسونج في تطبيق مخططها فى إصدار تحديثها الجديد ONE UI 4 لدي هواتفها واليوم يستعد هاتف سامسونج جلاكسي A42 للحصول على ذلك التحديث المميز للغاية.

حيث من المتوقع أن يبدأ إصدار التحديث في بولندا ولكن من المتوقع أن يتم إصدار التحديث في دول أوروبا بالكامل أولاً ومن ثم يقو التحديث بالتوافر فى العالم أجمع بعد ذلك.

حيث تم تسمية التحديث الجديد A426BXXU3CUL9 و يحتوي التحديث على العديد من تصحيحات الأمان لشهر ديسمبر لعام 2021، مع العلم أننا فى يناير من عام 2022.

ولكن لا توجد شركات من شركات تصنيع الهواتف لا يفعلون ذلك حتى أنها لا تصدر تحديثات وتحتفظ بالمظهر الرئيسي للهواتف الخاصة بها، ومن هنا فإذا كنت تمتلك هاتف Samsung Galaxy A42 في بولندا والعديد من دول أوروبا فعليك الدخول والبحث عن التحديث الجديد من سامسونج Samsung.

وذلك عن طريق الدخول إلى الإعدادات الخاصة بالهاتف حيث تقوم بتحديث البرنامج بسهولة ومن ثم الإنتظار قليلاً حتى تتمكن من الحصول على تحديث ONE UI 4.