سامسونج تعمل على إطلاق هاتف جديد في سلسلة الـ F

سامسونج تعمل على إطلاق هاتف جديد في سلسلة الـ F

ظهرت العديد من التسريبات عبر الإنترنت والتي تخبرنا أن شركة سامسونج تعمل على إطلاق هاتف جديد في سلسلة الـ F والذي يأتي بعد هاتف Galaxy F12 الذي تم إطلاقه العام الماضي أما بخصوص المواصفات الخاصة بالهاتف الجديد فهي  كالتالي:

لابد لك من معرفة أن الهاتف سيتم إطلاق عليه اسم هاتف Galaxy F13 والذي سيأتي برقم إصدار SM-E135F ويتميز بمواصفاته العالية التي يأتي بها والتي تجعله من أفضل هواتف الفئة المتوسطة والذي سيعمل على منافسة شركات المحمول الأخرى بسعره الرخيص الذي سيأتي به.

ويضم هاتف Galaxy F13 معالج من شركة سامسونج من نوع Exynos 850 وهو معالج جيد في الاستخدام يمكن من خلاله استخدام الهاتف دون وجود أي بطء أو تهنيج.

بالإضافة إلى أن الهاتف سيأتي مع أحدث نظام تشغيل أندرويد Android 12 مع أحدث واجهة استخدام من شركة سامسونج One UI 4 أما بخصوص تصميم الهاتف فيتشابه كثيراً مع هاتف Galaxy A13.

كما أن هاتف Galaxy F13 قد يأتي بشاشة عالية الدقة من نوع LCD وليست أموليد ونأمل في أن يأتي بشاشة من نوع أموليد وما زلنا في انتظار الإعلان الرسمي عن المواصفات من شركة سامسونج وستكون بقياس 6.6 بوصة مع جودة FHD+.

وسيأتي هاتف سامسونج جلاكسي F13 ببطارية كبيرة الحجم تعمل لفترات زمنية طويلة لأنها قد تأتي بحجم 5000 مللي أمبير ويدعم الشحن السريع أيضاً وستكون قدرة الشحن في الهاتف 15 وات وما زلنا لا نعلم ما إذا كان الهاتف سيدعم الشحن اللاسلكي والشحن اللاسلكي العكسي أم لا.