تسريبات حول سعر وموعد إطلاق هاتف OPPO F21 Pro

موعد إطلاق هاتف OPPO F21 Pro

تستعد شركة أوبو OPPO لإطلاق هاتف جديد فى الأسواق العالمية والسوق الهندي، حيث يُعتبر شركة أوبو من أهم الشركات التي تقوم بصناعة الهواتف الذكية فى الوقت الحالى وتنافس العديد من الشركات التي تقوم بتصنيع الهواتف الذكية مثل شاومي وسامسونج وغيرهم.

فمن هنا فقد تم تحديد تاريخ إطلاق هاتف OPPO F21 Pro فى الهند وهو يوم 12 أبريل، حيث تقول العديد من التسريبات أن الهاتف سيتم إطلاقه خلال الشهر الجاري وهو شهر أبريل، حيث يأتي هاتف OPPO F21 Pro خلفاً لهاتف OPPO F19 Pro الذي يحتوي على العديد من المواصفات المميزة.

OPPO F21 Pro

يتم تسعير هاتف OPPO F21 Pro بسعر 21990 روبية هندية أي بما يُعادل 290 دولار أمريكي للنسخة الـ 8 جيجا رام و 128 جيجا بايت، بينما يأتي هاتف OPPO F21 Pro بسعر 25990 روبية هندية أي بما يًعادل 340 دولار أمريكي.

ويأتي الهاتف بالعديد من المواصفات المميزة والجبارة والتي سنقوم بعرض بعض منها حتى تتمكن من معرفة كافة التفاصيل الخاصة بالهاتف، حيث يأتي الهاتف بكاميرا ثلاثية الأساية لدي الهاتف تأتي بدقة 64 ميجا بكسل بينما الكاميرا الأمامية تأتي بدقة 32 ميجا بكسل وهي نفس الكاميرا التي تتواجد فى هاتف OPPO Reno 7 Pro.

كما يأتي الهاتف ببطارية بحجم 4500 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 33 واط مع دعم لخاصية الـ SuperVOOC كما يحتوي هاتف OPPO F21 Pro على مستشعر بصمات الأصبع، هذا كل ما لدينا حول مواصفات هذا الهاتف ولكن من المتوقع أن يتم تسريب العديد من التسريبات فى الأيام المقبلة.