شاومي تصدر هاتف بقوة شحن 120 واط في الهند

شاومي تصدر هاتف بقوة شحن 120 واط في الهند

أًعلنت اليوم العلامة التجارية ريدمي Redmi العلامة الفرعية لشركة شاومي Xiaomi عن هاتف Redmi Note 11T 5G الذي سيصدر فى الهند، حيث أنه تم إصدارة فى الصين خلال الشهر الماضى حيث تشمل سلسلة Note 11 أيضاً على Note 11 Pro و Note 11 Pro+ حيث يأتي الأخير بسرعة شحن تصل الى 120 واط.

فَلا توجد هناك بعض الأخبار التي تنص على أن هاتف Note 11 Pro+ سيكون فى الهند ولكن من المتوقع صدورة فى الدول الأسيوية قبل شهر يناير من العام القادم ومن المتوقع ظهوره في شهر ديسمبر من عام 2021 الجاري.

هُناك أيضاً بعض التسريبات التي تنص على أن من المتوقع أن يُلقب طراز البرو بلس Note 11 Pro+ بلقب مختلف يقوم بإظهار قدرة شحن الهاتف وسيكون اسمه Redmi Note 11i Hyper Charge على أن أيضاً بعض الشائعات ادعت أن الهاتف سيكون اسمه مرتبط بإسم شركة شاومي Xiaomi Mi 11i Hyper Charge.

تُجهز ايضاً شركة شاومي هاتفها Mi 11T Pro الذي سيتم إصداره في الهند فمن المتوقع أن يتم إصداره مع هاتف Redmi Note 11 Pro + فى وقت واحد خلال الشهر القادم، أياً كان ما يتم صدوره إلى الهند في شهر ديسمبر مع دعم الشحن السريع 120 واط فلم يكن هو أسرع شاحن حيث تجهز شركة ريلمي هاتفها Realme GT 2 Pro الذي يأتي بقوة شحن تصل إلى 125 واط.

فمن هنا نقوم بمتابعة التقارير الأخيرة حول تلك التسريبات القوية، فمن هنا نقوم بموافاتكم بكافة الأخبار الهامة والحصرية يمكنكم متابعة ذلك عن طريق موقعنا.