سامسونج تعلن عن شاشة تعمل بمعدل تحديث يصل إلى 240 هرتز

سامسونج تستخدم طبقة حماية جديدة لهاتفها Galaxy S22

أعلنت سامسونج Samsung اليوم عن تشكيلة شاشات لعام 2022 حيث من المقرر الإعلان عنها خلال مؤتمر CES 2022 خلال ايام 5 إلى 7 يناير القادم.

أول تلك التشكيلات هي Odyssey Neo G8 حيث تأتي بمقاس 32 بوصة، حيث هي الأول من نوعها في العالم حيث تحصل على معدل تحديث يصل إلى 240 هرتز حيث تحتوي على إنحناء 1000R.

سامسونج
gsmarena

حيث يستخدم نظام الإضاءة الخلفية المصغرة من نوع LED بحجم 40 بحجم نفس الوحدات العادية لنفس النوع، حيث تصل الشاشة الى معدل سكوع 2000 شمعة في المتر.

تدعم الشاشة أيضاً مخرج HDMI 2.1 للتوصيل العديد من الأجهزة الخارجية مثل “اللابتوب، والرسيفر، والبروجيكتور والعديد من الاجهزة الأخرى التي من الممكن توصيلها بالشاشة.

يحتوي أيضاً على وصلة DisplayPort 1.4  واحدة فقط، مع تشغيل ميزة Auto Source Switch + حيث تعمل على إتصال سريع بالعديد من الأجهزة.

Samsung
gsmarena

الإصدار الثاني من تلك الشاشات هو Smart Monitor M8 والذي يحتوي على العديد من المميزات منها احتوائها على كاميرا تعمل مع تطبيق Google Duo، تأتي الشاشة مقاس 32 بوصة مع دقة UHD مع إمكانية الحصول على العديد من الأجهزة عن بُعد.

الإصدار الثالث والأخير Samsung S8 تأتي بإصدارين من حيث المقاس الأولى 32 بوصة والثانية بحجم 27 بوصة بدقة UHD حيث تتميز ايضاً بتوصيل العديد من الأجهزة الغلكترونية الأخري عن طريق منفذ  USB-C الخاص بها.

شاشة تعمل بمعدل تحديث يصل إلى 240 هرتز
gsmarena

من المتوقع ان تم غصدار الشاشة خلال الربع الاول من عام 2022 وسيتم الإعلان عنها كما ذكرنا في مؤتمر CES 2022.