شركة ون بلس تُنهي دع التحديثات لـ OnePlus 6 and 6T

شركة ون بلس تُنهي دع التحديثات لـ OnePlus 6 and 6T

قامت شركة ون بلس بالإعلان عن توقفها عن دعم التحديثات لهاتفي OnePlus 6 and 6T التابعين لها وهذه الهواتف تم إصدارها من قبل الشركة في عام 2018.

كما لم تتوقف الشركة عن هذا الحد فحسب بل قامت بإعلان مفاجأة كبيرة لمستخدميها فقال أحد المتواجدين في الشركة أنها ستقوم بتوفير 3 تحديثات للأجهزة فقط.

وهذا ما يدل على دعم الشركة للهواتف الجديدة لمدة 3 سنوات وسيتم توفير 3 تحديثات في هذه السنوات بمعدل تحديث في السنة ونحن نتكلم عن التحديثات الرئيسية التي سيتم توافرها للهواتف التابعة لشركة ون بلس.

لذلك فإن بداية العام الجديد عام 2022 أتي بنهاية هاتفي شركة ون بلس OnePlus 6 and 6T وهذه الهواتف تعمل بنظام تشغيل أندرويد 11 ومن خلال هذا الخبر المُحزن فإذا كنت تمتلك إحدى هذه الهواتف فلن تستطيع التحديث لنظام أندرويد 12 لكي تحصل على الواجهة الجديدة واجهة One UI 4.0.

وكان آخر تحديث حصل عليه هذين الهاتفين كان في رأسي السنة والذي عمل حل المشاكل التي كانت متواجدة في الهواتف كما أدى إلى زيادة معدل الأمان وغلق أي ثغرة متواجدة يمكن استغلالها في اختراق الهاتف وأطلق على هذه التحديث  OxygenOS 11.1.2.2.

لذلك إذا كنت تمتلك إحدى هذه الهواتف فننصحك بالتحديث واستخدام سلسلة جديدة لكي تستطيع بالاستمتاع بالمميزات التي تتوفر في الأنظمة الجديدة مثل أندرويد 12 الذي جاء بواجهة رائعة مع التسهيل الكبير للمستخدمين لاستخدام الهاتف بشكل شيق وممتع دون وجود أي ملل.