سامسونج جلاكسي A53 يحتوي على نسختين من المعالجات

سامسونج جلاكسي A53 يحتوي على نسختين من المعالجات

قامت شركة سامسونج بإطلاق إصدارين من المعالجات في هاتفها سامسونج جلاكسي A53 وهي من الأمور الجديدة لشركة سامسونج فقد اعتدنا من شركة سامسونج على إصدار هواتفها الذكية بنسختين منفصلتين عن بعضهما، حيث قامت الشركة بوضع معالج Snapdragon في بعض الأسواق وفي بعض الاسواق الاخرى يكون بمعالج Exynos.

كما تقوم سامسونج بالاتجاه إلى التطوير المستمر حيث قامت هواتف A51 و A52 و A52S بالحصول على مبيعات كبيرة فقد كانت الأفضل مبيعاً لشركة سامسونج ولذلك قامت سامسونج بالعمل على تطوير وتقوية هاتف Galaxy A53 فقالت أنه سيتم إصداره بنسختين وسيتكونان من شريحتان مختلفان واحدة.

وهذا لا يدل على أن الهاتفين سيكون أحدهما 4 جي والآخر 5 جي فمن المؤكد أن النسختين سيأتيان بشبكة 5 جي وستكون النسخة الخاصة بالهواتف منتشر في أسواق الولايات المتحدة وستحتوي هذه النسخة على معالج Exynos 1200 وفقاً للتسريبات التي حصلنا عليها وسيكون هذا الهاتف برقم إصدار SM-A536U.

بالاضافة إلى أنه سيكون هناك إصدار برقم SM-A536U وسيكون هذا منتشر في الاسواق الاوروبية أما الأسواق الخاصة بالشرق الأوسط والهند وشمال إفريقيا وبعض الاسواق الاسيوية ستضم هذا الاصدار SM-A536E وقد تحتوي هذه الإصدارات على معالج سناب دراجون.

كما تعمل سامسونج لى الحصول على أكبر عدد من الرقائق الإلكترونية من شركة SoCs أما عن موعد إصدار الهاتف فسيتم إطلاقه رسمياً في شهر مارس القادم مع العديد من الهواتف الأخرى Galaxy A33 و A73 أما هاتف سامسونج جلاكسي A53 فسيحتوي على بطارية بحجم 5000 مللي امبير وكاميرا بدقة 64 ميجابكسل وسيأتي بالعديد من الألوان (الأبيض والأزرق والأسود والبرتقالي)