ساعة ريدمي الجديدة Redmi Watch 2 Lite تصل إلى أوروبا

ساعة ريدمي الجديدة Redmi Watch 2 Lite تصل إلى أوروبا

قامت شركة ريدمي وهي العلامة الفرعية لشركة شاومي بالإعلان عن ساعتها Redmi Watch 2 Lite في نوفمبر ويمكن للمستخدمين الآن استخدام هذه الساعة الذكية المُقدمة من شركة ريدمي حيث أصبحت متاحة للشراء في أوروبا ويتم الشراء من خلال متجر ريدي Mi الرسمي.

كما يجب عليك أن تعرف أنها لم تتوفر بعد في جميع البلاد فهي متوفرة الأن غي متجر شاومي الرسمي المتواجد في ألمانيا بكل سهولة ولا يمكنك شراءه من إيطاليا أو فرنسا لكن لا تقلق فسيتم توافرها في جميع أنحاء العالم خلال أيام كلها مسألة وقت فقط.

بالإضافة إلى أن سعرها سيكون في حدود 69.99 يورو فقط وتتواجد الساعة في المتجر الرسمي لـ شاومي في ألمانيا باللون الاسود فقط ولكنها ستتوفر في وقت قريب جدًا بالالوان الاخرى وهي اللونان الأبيض الذي يُطلق عليه اسم “ivory” واللون الأزرق.

أما إذا قمت بالدخول على متجر شاومي الإلكتروني من بلدتك ولم تجد الساعة متاحة إلكترونياً على المتجر فلا تقلق فكل ما عليك هو التسجيل لكي يقوم الموقع بإرسال إشعار لك عندما يتم توافرها في المتجر الالكتروني الخاص ببلدك

أما عن المواصفات الخاصة بالساعة االكترونية فستأتي الساعة ببطارية ذات حجم 262 مللي أمبير في الساعة والتي ستعصل لمدة تصل إلى 10 أيام، وبالنسبة للشاشة فستأتي الساعة بشاشة لمس بمقاس 1.55 بوصة 360 × 320 والهيكل الذي ستأتي به سيكون هيكل من البلاستيك.

كما ستعمل بنظام مخصص لها وسيوفر لك هذا النظام معرفة الخطوات التي تقوم بها في اليوم مع معرفة معدل ضربات القلب ومستوى الاكسجين في الدم والعديد من المميزات الأخرى.