ذا امريكان انجلش: تحميل تطبيق zamericanenglish

ذا امريكان انجلش

أصبحت اللغة الإنجليزية من أهم اللغات التي يحتاج إليها الإنسان في وقتنا الحالي والتي قد يحتاج إليها الإنسان لحصوله على وظيفة جيدة بالإضافة إلى أهميتها في التعامل مع البرمجيات والتكنولوجيا لذلك لا تضيع الوقت وقم بتحميل تطبيق ذا امريكان انجلش.

يعمل تحميل تطبيق ذا امريكان انجلش على مساعدة مستخدميه على تعلم اللغة الإنجليزية دون الحاجة إلى الذهاب إلى كورسات مقابل رسوم أو بذل المزيد من المجهود من أجل التعليم فأصبح بالإمكان الآن من خلال تطبيق ذا امريكان انجلش تعلم اللغة الإنجليزية من المنزل بكل بساطة.

قام مصممي التطبيق يالحرص على جعل التطبيق مناسب جداً للمبتدئين حتى يتمكنوا من التعامل مع التطبيق وقد تم ذلك بالفعل من خلال أن التطبيق يحتوي على واجهة بسيطة للغاية وقاموا بترتيب دورات تعلم اللغة بداخل التطبيق بشكل متقن من خلال مسؤولين كبار بأقسام اللغة.

لماذا تستخدم تطبيق ذا امريكان انجلش؟

يحتوي التطبيق على غرف دردشة لتسهيل عملية ممارسة اللغة حتى يتمكن المستخدم من إتقان اللغة بكل سهولة، بالإضافة إلى أن التطبيق تم تقسيمه إلى مستويات وعند اجتياز المستخدم  لكل مستوى يتم نقله إلى المستوى التالي لاستكمال ما قد بدا فيه بالفعل.

يدعم التطبيق أكثر من طريقة يتم استخدامها في عملية التعليم مثل أن التطبيق يحتوي على كورسات نصية و صوتية ومحادثات بالإضافة إلى وجود بعض الأفلام التي تساعد على تعلم اللغة بكل إتقان، لا يحتاج تطبيق zamericanenglish إلى الاتصال بالأنترنت حتى تتمكن من الوصول إلى الدوارات المتواجدة عليه فالتطبيق يمتاز بهذه الميزة من أجل إمكانية استخدامه خارج المنزل.

التطبيق برغم الكم الهائل من الخدمات التي يقدمها لمن يريد تعلم اللغة الإنجليزية بإتقان إلا أن التطبيق مجاني بالكامل فالتطبيق لا يحتوي على امتيازات مدفوعة، يُمكن الحصول على شهادات موثوقة في كل مرحلة تتم فيها اجتياز مستوى معين.

نبذة عن تطبيق ذا امريكان انجلش

برنامج ذا امريكان انجلش هو تطبيق من أفضل التطبيقات الهادفة التي تحتوي على محتوى جميل يسعى إلى مساعدة مستخدميه بكافة الطرق المُمكنة من خلال تقديم التطبيق محتوى تعليمي جيد جداً تم تقسيمه إلى عدة مستويات حتى يتمكن المبتدئين من خلاله التعلم أيضا عن طريق استخدام المستويات الأولى.

يحتوي التطبيق أيضاً على عدد من الاختبارات والأسئلة التي يستطيع المستخدم الإجابة عنها حتى يتأكد من أنه قد اجتاز المستوى المتواجد فيه بالفعل، مكن التطبيق مستخدميه أيضاً من صنع قوائم لوضع الكلام التي يصعب عليهم تعلمها ليقوموا بمراجعتها أكثر من مرة وإعادة التمرين عليها.

يحتوي التطبيق على غرفة تم تصميمها من أجل الدردشة والتي يستطيع من خلالها المستخدم التواصل مع مدرسين اللغة، بالإضافة إلى أنه تم تزويد التطبيق من قبل مصمميه بمجموعة من الفيديوهات التي تحتوي على شروحات رائعة لكل مستوى.

اقرأ أيضاً: مواقع توظيف: تعرف على افضل 6 مواقع توظيف عبر الانترنت

معلومات عن ذا امريكان انجلش

تطبيق zamericanenglish هو تطبيق غير ربحي يحتوي على محتوى تعليمي رائع فى مجال تعلم اللغة الإنجليزية عن طريق تقديم التطبيق منهجاً مبسطاً تم تقسيمه في عدة مستويات تبدأ من تعلم الأساسيات إلى الاحتراف حتى يسهل على المبتدئين التعامل مع التطبيق والاستفادة منه بكل سهولة.

بعد انتهاء المستخدم من كل مستوى يُمكنه الخضوع إلى الاختبارات المتواجدة على التطبيق للتأكد من أنه قد قام بتخطي المستوى بكل فعالية ونجاح، كما ان التطبيق يحتوي على عدد من القوائم والتي تضم كلمات كل مستوي حتي تتمكن من الإطلاع عليها وحفظها بكل يسر ويُمكنك أيضاً إنشاء قائمة خاص ليقوم بوضع فيها الكلمات التي تواجهه صعوبة في حفظها للمراجعة عليها مرة آخرى.

تم إصدار من التطبيق أكثر من إصدار حتى يتوفر التطبيق لكافة أنظمة التشغيل مثل الآيفون والأندرويد ومن هنا يكون كافة مستخدمي الهواتف يمتلكون القدرة على تحميل التطبيق والاستمتاع بكافة مميزاته بالإضافة إلى أن هناك نسخ من التطبيق تم تصميمها حتى تناسب أجهزة الكمبيوتر.

معلومات عن تحميل تطبيق ذا امريكان انجلش للاندرويد:

حجم التطبيق: 23.86 ميجا بايت.

رخصة التطبيق: مجاني.

متطلبات التطبيق:  4.2 والأحدث.

تقييم البرنامج: 4.9 من 5.

معلومات عن برنامج ذا امريكان انجلش للآيفون:

حجم التطبيق:92 ميجا بايت.

رخصة التطبيق: مجاني.

متطلبات التطبيق:  يتطلب iOS 11.0 أو أحدث.

تقييم البرنامج: 4.7 من 5.

تحميل تطبيق ذا امريكان انجلش

حصل تطبيق zamericanenglish على الكثير من المميزات التي عملت على جذب الكثير من المستخدمين الذين يريدون تعلم اللغة الإنجليزية نحوه وكان من أهم هذه المميزات هو أن التطبيق مجاني بالكامل فلن تحتاج إلى دفع أى رسوم بالإضافة إلى أن حجم التطبيق صغير عند مقارنته بحجم الخدمات التي يحتوي عليها.

تحميل تطبيق zamericanenglish للأندرويد.

تحميل ذا امريكان انجلش للآيفون.

مميزات تطبيق ذا امريكان انجلش

  • التطبيق مجاني:
    من أفضل المميزات التي يتمتع بها تطبيق ذا امريكان انجلش هو انه مجاني بالكامل على المتاجر الإلكترونية مثل متجر جوجل بلاي و متجر آب ستور فلن يحتاج المستخدم إلى دفع أي من الرسوم مقابل الحصول على التطبيق.
  • غرف الدردشة:
    يحتوي التطبيق بداخله على غرف دردشة تساعد مستخدميه على التواصل معاً بالإضافة إلى أنه قد تحتوي الغرف على كبار مدرسي اللغة، تم وضع قوانين حادة للحفاظ على جعل هذه الغرف للتعليم فقط ولا يتغير اتجاهها الأساسي إلى شيء آخر.
  • تقسيم المنهج إلى مستويات:
    تم تقسيم منهج التطبيق إلى مجموعة من المستويات والتي تم ترتيبها من البداية حتي الاحتراف حتى يناسب التطبيق أيضاً الأشخاص المبتدئين في تعلم اللغة.
  • شهادة موثوق بها:
    يقوم مصمم التطبيق بمنح مستخدميه في حالة اجتيازهم المستوى شهادة موثوقة لهم تعمل على تحفيزهم للاستمرار مع المستويات التالية.
  • دروس مرئية:
    يحتوي التطبيق على مجموعة كبيرة من الدروس والتي يتم عرضها في صورة نصوص أو فيديوهات بالإضافة إلى وجود الكثير من الأفلام التي يستطيع المستخدم التعلم منها بكل استمتاع.
  • تنوع الدروس:
    يضم تطبيق ذا امريكان انجلش عدد كبير من الدروس المتنوعة فهنا دروس لتعليم الكلمات و الآخرى لتعليم القراءة بالإضافة إلى دروس الصوتيات والمحادثات وكل ذلك يتم من خلال شرح قواعد متقنة حتى يتمكن المستخدم احتراف اللغة من خلال تحميل تطبيق ذا امريكان انجلش.
  • الاختبارات:
    يحتوي برنامج ذا امريكان انجلش على عدد كبير من الأنشطة والاختبارات على كل مستوي حتي تستطيع معرفة ما إذا كنت قد قمت باجتياز المستوى بنجاح أم لا.
  • قوائم الكلمات:
    يقوم تطبيق ذا امريكان انجلش بعرض قوائم كثير تضم بداخلها كلمات كل مستوى حتى يقوم المستخدم بالتعرف عليها وحفظها، يمكن التطبيق مستخدميه أيضاً من إمكانية عمل قوائم لوضع فيها الكلمات التي يصعب عليه حفظها للمراجعة عليها أكثر من مرة حتى يتمكن من حفظها بإتقان.
  • صغر حجم التطبيق:
    يتمتع التطبيق بحجمه الصغير لذلك لا داعي للقلق حول تحميل تطبيق ذا امريكان انجلش فالتطبيق لا يشغل مساحة من ذاكرة الهاتف الداخلية بالإضافة إلى أنه لا يقوم باستهلاك طاقة البطارية.
  • يدعم أكثر من لغة:
    يُمكن استخدام تطبيق ذا امريكان انجلش بأكثر من لغة فالتطبيق يدعم العديد من اللغات حتى يتمكن كافة مستخدميه من التعامل مع التطبيق بكل بساطة.
  • يدعم كافة أنظمة التشغيل:
    يتوفر التطبيق لكافة أنظمة التشغيل مثل الآيفون والأندرويد بالإضافة إلى أن المستخدم يستطيع تحميل تطبيق ذا امريكان انجلش من خلال المتاجر المعروفة مثل متجر جوجل بلاي وآب ستور.
  • لا يحتاج إلى الاتصال بالإنترنت:
    يُمكنك استخدام تطبيق ذا امريكان انجلش خارج المنزل أو في أي مكان كنت تريده فالتطبيق لا يحتاج الى الاتصال بالأنترنت بشكل دائم.
  • لا يحتوي على إعلانات:
    عند استخدامك للتطبيق لن يقوم التطبيق بإظهار الإعلانات أمامك مما يعني أنك ستحصل على التركيز الكافي من قبل التطبيق.
  • واجهة التطبيق:
    عمل مصمم التطبيق على منح التطبيق واجهة بسيطة للغاية حتى يسهل على كافة الفئات العمرية التعامل معها بكل بساطة.

اقرأ أيضاً: افضل 10 مواقع لـ لتصحيح اخطاء الانجليزي

طريقة تحميل ذا امريكان انجلش

إذا كنت ترغب حقاً فى تحميل هذا التطبيق الرائع قم بالخطوات التالية.

  • قم بتحميل التطبيق عن طريق متجر آب ستور أو من خلال متجر جوجل بلاي.
  • بعد أن تقوم بتحميل التطبيق من المتجر الإلكتروني الذي يناسب نظام التشغيل الخاص بك قم بفتح التطبيق على هاتفك.
تحميل ذا امريكان انجلش
  • بعد ان تقوم بفتح التطبيق سيخبرك بأي لغة تريد التطبيق بها العربية أم الإنجليزية.
تحميل برنامج zamericanenglish
  • بعد أن تقوم باختيار اللغة التي تناسبك سيقوم التطبيق بعرض محتوى تعريفي بسيط أمامك.
تحميل برنامج ذا امريكان انجلش
  • بعد أن تقوم بتخطي هذا التقرير البسيط يتطلب منك التسجيل على التطبيق من خلال الجميل أو أيميل الفيس بوك كما يُمكنك إنشاء أيميل جديد للتطبيق.
  • بعد ذلك يُمكنك استخدام التطبيق بكل بساطة.

طريقة استخدام ذا امريكان انجلش

إذا كنت قد قمت بتحميل برنامج zamericanenglish بالفعل فدعني أخبرك كيف تستخدم التطبيق بكل بساطة، بعد أن تقوم بفتح التطبيق ستظهر لك هذه الأيقونات.

ذا امريكان انجلش
  • أيقونة الدراسة:
    عند الضغط على هذه الأيقونة سيتم نقلك إلى قائمة تحتوي على مجموعة من الدروس المرتبة بترتيب متقن من مستوي البداية حتى مستوى الاحتراف.
تحميل تطبيق ذا امريكان انجلش
  • أيقونة المراجعة:
    تُمكن هذه الأيقونة المستخدم من إنشاء قوائم يتم درج فيها المحتوى الذي يريد أن يقوم بمراجعته مرة آخري بالإضافة إلى أنه يُمكن للمستخدم بإنشاء أكثر من ملف وتسمية كل ملف بما يريد.
  • أيقونة الدردشة:
    تُمكن هذه الأيقونة المستخدم من التحدث مع الأشخاص الأخرين المستخدمين أيضاً للتطبيق بالإضافة إلى التواصل مع مدرسي اللغة.
تطبيق zamericanenglish
  • أيقونة تعلم كيف تستخدم التطبيق:
    عند الضغط على هذه الأيقونة يتم نقلك إلى مقطع فيديو يوضح كل طريقة استخدام ذا امريكان انجلش بكل وضوح.
برنامج ذا امريكان انجلش
  • أيقونة أحصل على شهادة:
    تقوم هذه الأيقونة بنقلك إلى قائمة يُمكنك من خلالها حجز شهادتك.
تحميل تطبيق zamericanenglish
  • أيقونة (☰):
    عند ضغطك على هذه الايقونة سيتم نقلك إلى قائمة تحتوي على (المفضلة – الإعدادات – اخبر صديق – قيم التطبيق – اتصل بنا – سجل الخروج).

تحميل تطبيق ذا امريكان انجلش

تحميل تطبيق zamericanenglish للأندرويد.

تحميل ذا امريكان انجلش للآيفون.

الأسئلة الشائعة:

  • هل يعمل تطبيق ذا امريكان انجلش بدون إنترنت؟
    نعم لا يحتاج التطبيق إلى الاتصال بالإنترنت ولذلك يُمكن استخدام التطبيق في أي مكان خارج المنزل.
  • هل يدعم التطبيق كافة أنظمة التشغيل؟
    نعم فالتطبيق متوفر منه إصدار لأنظمة الأندرويد وهناك إصدار آخر يدعم أنظمة الآيفون.
  • هل تطبيق ذا امريكان انجلش مجاني؟
    نعم فالتطبيق متوفر على كافة المتاجر بشكل مجاني بالكامل.
  • ما الذي يهدف إليه تطبيق zamericanenglish؟
    يهدف برنامج ذا امريكان انجلش إلى مساعدة مستخدميه على تعلم اللغة الإنجليزية من البداية حتى الوصول إلى مستوى الاحتراف دون الحاجة إلى دفع أي مصروفات وبطريقة سهلة وبسيطة للغاية.

في النهاية فلقد تعرفنا على طريقة سهلة وبسيطة لمن يرغب في تعلم اللغة الإنجليزية من البداية حتي مستوي الاحتراف وذلك من خلال تحميل تطبيق zamericanenglish  والاستمتاع بكافة المميزات التي حصل عليها.