جوجل تقوم بإطلاق إصدار Android 13 Beta 3.1

جوجل تقوم بإطلاق إصدار Android 13 Beta 3.1

قامت شركة جوجل بالإعلان عن Android 13 Beta 3 وكان ذلك منذ فترة قريبة في 8 يونيو عام 2022 وجاء النظام ليتوافق مع أجهزة الـ Pixel التابعة لشركة جوجل.

كما أننا تفاجئنا بإطلاق شركة جوجل نظام Android 13 Beta 3.1 بعد يومين فقط من إصدار Beta 3 وتم إطلاق هذا الإصدار ليعمل على معالجة خطأ واحد في الإصدار السابق.

وهو خاص بتطبيق Android Beta Feedback والذي لم يتواجد في نظام Beta 3 عند بعض المستخدمين لذلك اتجهت جوجل لإطلاق نسخة جديدة بأسرع وقت ممكن لمعالجة هذا الخطأ.

كما أنه من غير العادة اختفاء هذا التطبيق حيث أنه يعمل على جمع تعليقات المستخدمين بخصوص النظام ولذلك فهناك سبب غير واضح بسبب هذا الخطأ لكن الجيد في هذا الأمر أن شركة جوجل قامت بحل هذه المشكلة في وقت قصير.

كما نعلم أنك لا تزال تتسائل بخصوص المميزات التي يأتي بها نظام Android 13 Beta 3.1 عليك أن تعرف أن الإصدار الجديد من شركة جوجل Beta 3.1 لم يأتي بأي مميزات جديدة عن الإصدار السابق Beta 3 فقط، حيث تم إطلاقه فقط لمعالجة الخطأ وهو ظهور برنامج Android Beta Feedback.

بالإضافة إلى أن شركة جوجل أعلنت أن الأخطاء المتواجدة في نظام Beta 3 لا تزال متواجدة في Beta 3.1 وتعمل جوجل على إصلاحها في أسرع وقت ممكن ويأتي إصدار Android 13 Beta 3.1 الجديد برقم أصدار TPB3.220513.017.B1 كما تستطيع تثبيته الآن إذا كنت تمتلك إحدى هواتف الـ Pixel الحديثة من خلال إعدادات هاتفك والضغط على تحديث النظام.