تسريبات حول مواصفات وموعد إطلاق هاتف Redmi Note 12

موعد إطلاق هاتف Redmi Note 12

بعد أن أعلنت شركة شاومي عن سلسلة هواتفها Redmi Note 11 والتي تُعد من أهم وأفضل الهواتف التي تم إطلاقها مؤخراً حيث تحتوي تلك السلسلة على العديد من الهواتف ومنها هاتف Xiaomi Redmi Note 11 و هاتف Redmi Note 11 Pro Plus.

بالإضافة إلى هاتف Xiaomi Redmi Note 11s وتُعد هذه الهواتف هي الأحدث لدى شركة شاومي، وتستعد الشركة لإطلاق سلسلة هواتفها مع إضافة بعض التغييرات الهامة، ومن المتوقع أن يأتي الهاتف رسمياً فى النصف الأول من عام 2022.

وبالحديث عن هذه السلسلة هواتف Redmi Note 12 فتتوفر العديد من التسريبات حول مواصفات هاتف Redmi Note 12 حيث يُقال أن الهاتف يأتي بشاشة من نوع AMOLED مقاس 6.43 بوصة مع معدل تحديث يصل إلى 90 هرتز بالإضافة إلى طبقة حماية من نوع Corning Gorilla Glass 5.

أما بالنظر إلى معالج هاتف Redmi Note 12 فيأتي من تصنيع شركة كوالكوم Qualcomm وهو من إصدار Snapdragon 680 مع معالج رسومي Adreno 610، كما يحتوي الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 جيجا رام مع ذاكرة تخزين 128 جيجا بايت قابلة للزيادة عن طريق كارت ميموري.

بالنسبة لكاميرا الهاتف الخلفية فتأتي رباعية الأساسية لدي الجوال بدقة 50 ميجا بكسل والثانية بدقة 8 ميجا بكسل والثالثة بدقة 2 ميجا بكسل والرابعة أيضاً بدقة 2 ميجا بكسل، بينما الكامرا الأمامية فتأتي بدقة 13 ميجا بكسل.

كما يأتي الهاتف ببطارية بحجم 5000 مللي أمبير بقوة شحن متوسطة تصل إلى 33 واط كما ياتي شاحن الهاتف من نوع USB-C كما يعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 11 مع واجهة MIUI 13.