هاتف Vivo X Note تم إدراجه مع شاشة OLED مقاس 7 بوصة

هاتف Vivo X Note تم إدراجه مع شاشة OLED مقاس 7 بوصة

كشف تسريب جديد أن شركة فيفو ستتخلى عن سلسلة NEX لإفساح المجال أمام تشكيلة X، ظهر اليوم في متجر الشركة في الصين هاتف vivo X Note والذي سيأتي بشاشة مقاس 7 بوصة وسيكون لوحة Samsung E5 AMOLED بدقة QHD.

كشفت القائمة أن الهاتف سيأتي بأحدث معالج وهو Snapdragon 8 Gen 1 وهي ليست مفاجأة من الجيد أن نرى أن فيفو ستفقد مستشعر الأصبع الكبير ثلاثى الأبعاد بالموجات فوق الصوتية والذي كان فائقاً في هاتف iQOO 8 Pro للأسف لا يتوفر هذا المعالج في سلسلة هواتف iQOO 9 العالمية.

يمكننا أيضا أن نرى ذاكرة وصول عشوائي بسعة 12 جيجا رام كما أنه يحتوى على ذاكرة تخزين داخلية 512 جيجا بايت وقال المتسربين من الصين إنه سيكون هناك بديل أكثر بأسعار معقولة مع ذاكرة تخزين داخلية 256 جيجابايت.

كما أن الهاتف يحتوي على كاميرا خلفية على مستشعر Samsung S5KGN1 والكاميرا بدقة 50 ميجا بيكسل، أنه نفس المستشعر الموجوج فى هاتف vivo X70 Pro هواتف Google Pixel 6 Pro وكلاهما ينتج صوراً ممتازة.

يحتوى هاتف Vivo X Note  على العديد من المواصفات الرائعة والتى كان منها الشاشة التي تأتي بقياس 7 بوصة ومعدل تحدي 120 هرتز وليس هذا فقط بل يحتوي الهاتف على معالج كوالكم الجديد وهو Snapdragon 8 Gen 1 SoC وبطارية تصل سعتها إلى 5000 ملى أمبير فى الساعة وتدعم الشحن اللاسلكي بقوة 80 واط.