تويتر تعرض الصور بحجمها الكامل على الويب

تويتر-تعرض-الصور-بحجمها-الكامل-على-الويب

في الوقت الماضي عندما تقوم بنشر صورة على Twitter ستلاحظ ظهور الصورة بحجم مختلف من حجمها الطبيعي ولكي تستطيع رؤية الحجم الطبيعي لها لابد لك من الضغط عليها

أما الآن فأصبح بإمكانك رؤية الصور بالحجم الكامل لها على الويب وهذا بعدما قامت شركة تويتر بحذف خوارزمياتها التي تعمل على الاقتصاص التلقائي للصور على الويب.

بالإضافة إلى أنه قد قامت شركة تويتر بهذا التحديث من قبل على أجهزة الهواتف الذكية لكلًا من مستخدمي هواتف الاندرويد والأيفون، لكي يستطيع أي شخص يستخدم أحد هذه الهواتف من مشاهدة محتوى الصورة بالكامل دون الحاجة إلى الضغط عليها لتشاهد الصورة كاملة.

كما لم تقتصر شركة تويتر على حذف الخوارزمية التي تقوم بالاقتصاص التلقائي للصور في الهواتف الذكية فقط، حيث أعلنت الشركة عن حذف هذه الخوارزميات في الويب أيضاً لكي يستطيع مستخدمو الويب من رؤية الصورة بالحجم الطبيعي لها دون الحاجة إلى الدخول على الصورة لمعرفة المحتوى الكامل لها.

كما قد لاحظ بعض مستخدمي تويتر أن الخوارزمية الخاصة بالصور لشركة تويتر في بعض الأحيان تقوم بتفضيل الوجوه البيضاء عن السوداء وهذا ما يجعل الاقتصاص التلقائي يقوم بإظهار الوجوه البيضاء بشكل بارز مقارنة بالوجوه السوداء 

لكن تويتر قالت أن خوارزمية لم تكن متحيزة للغاية ولكن شركة تويتر ما تزال تعمل على تعطيل الخوارزميات في حالة حدوث أمر مماثل.

لكن الآن أصبح الامر في طي النسيان فقد قامت تويتر بحذف هذه الخوارزميات لكي تظهر الصور بالحجم الطبيعي للمستخدمين ومشاهدتها جيدًا.