هاتف OnePlus 10RT يتوفر في الهند قريباً

هاتف OnePlus 10RT في الهند قريباً

تستعد شركة وان بلس OnePlus لإطلاق هاتف OnePlus 10T حيث كان من المتوقع أن يكون آخر هاتف رائد من الشركة هذا العام. ومع ذلك، فقد علمنا أن الشركة تعمل على إصدار هاتف جديد ونحن بصدد الحديث عن هاتف OnePlus 10RT حيث من المتوقع أن يتم الإعلان عنه قريباً داخل الهند.

فمن هنا سنقوم بعرض كافة مواصفات الهاتف التي من المتوقع أن يأتي بها، ففي البداية يأتي الهاتف بشاشة من نوع AMOLED كما هو المعتاد من وان بلس في الآونة الأخيرة بمعدل تحديث قوي يصل إلى 120 هرتز مع وجود طبقة حماية على شاشة الهاتف.

كما يعمل هاتف OnePlus 10RT بعدة نسخ من الذاكرة العشوائية (رام) والذاكرة الداخلية، النسخة الأولى تأتي بسعة 8 جيجا رام مع ذاكرة تخزين رئيسية بسعة 128 جيجا بايت، بينما النسخة الثانية فتأتي بسعة 12 جيجا رام مع ذاكرة تخزين صلبة بسعة 256 جيجا بايت وهي أكبر سعة تخزين متوفرة في هذا الهاتف.

أما بالنسبة لكاميرات هاتف OnePlus 10RT فمن الممكن أن يأتي الهاتف بكاميرات خلفية ثلاثية ممتازة الأساسية بدقة 50 ميجابكسل بينما الكاميرا الثانوية تأتي بدقة 8 ميجابكسل الكاميرا الثالثة يتم إصدارها بدقة 2 ميجابكسل، أما بالنظر إلى الكاميرا الأمامية فتأتي بدقة 16 ميجا بكسل.

يعمل هاتف OnePlus 10RT بنظام تشغيل أندرويد 12 كما كان متوقع مع واجهة إستخدام خاصة بشركة وان بلس OnePlus وهي OxygenOS 12، يأتي الهاتف بعدة ألوان مختلفة ولكن توجد لدينا معلومات عن لونين فقط وهما اللون الأسود واللون الأخضر فقط.