تلجرام يوفر رموز تعبيرية جديدة تثير اعجاب المستخدمين

تلجرام يوفر رموز تعبيرية جديدة

تعتبر شركة تلجرام من أحدث الشركات التقنية التي تملك شعبية كبيرة جداً في جميع أنحاء العالم، واكتسبت الشركة الشعبية الكبيرة وذلك بفضل المميزات الرائعة التي يقدمها برنامج تلجرام الذي وصل عدد مستخدميه إلي أكثر من 550 مليون مستخدم وذلك بناء على الاحصائيات الصادرة من شركة تلجرام.

عند الاطلاع على نشأة تطبيق تلجرام كانت في 2013 وكان عدد مستخدمين تلجرام سنوياً لا يتخطى 100 ألف مستخدم نشط، وبدأت الشركة في منافسة الشركات المختلفة مثل واتس وغيرها ابداء من عام 2016 حيث تجاوز عدد مستخدميه أكثر من 100 مليون مستخدم نشط.

كما نعلم ان شركة تلجرام مؤسسة غير ربحية، فلا يحتوي التطبيق الخاص بها على إعلانات، ويقدم خدمة التشفير من طرف إلى طرف أخر مثل تطبيق واتس اب، وعلى الرغم من ذلك فإن الشركة تسعى بشكل مستمر إلى تقديم المميزات الرائعة داخل التطبيق الخاص بها.

من بين المميزات التي قدمها تطبيق تلجرام في الأونه الأخيرة هي ميزة ردود الفعل بالرموز والرسوم المتحركة على المحادثات والصفحات والمجموعات، وقدمت شركة واتس اب هذه الميزة أيضاً على المحادثات الفردية والمجموعات.

كنا قد تحدثنا من قبل أن شركة تلجرام قد أتاحت خدمة Telegram Premium داخل التطبيق، وتضم هذه الخدمة الكثير من الملصقات والرموز التعبيرية والتي تكون غير متوفرة في النسخة المجانية، الان تعمل تلجرام على تقديم العديد من الرموز الجديدة.

أثارت الرموز الجديدة اعجاب الكثير من المستخدمين، وذلك بعدما قامت الشركة بنشر حزمة من الرموز على الانترنت، وأدى ذلك إلى زيادة عدد مشتركين الخدمة.