هاتف iQOO Neo 6 يتوفر عالمياً

هاتف iQOO Neo 6 يتوافر عالمياً

هاتف iQOO Neo 6 يتوافر عالمياً، أصبح هاتف iQOO Neo 6 بالفعل داخل الأسواق العالمية الآن يجب أن تعلم أنه ليس بالضروري أن يحمل الإصدار العالمي للهاتف نفس مواصفات النسخة الصينية فدعنا نتعرف على مواصفات النسخة التي تم إصدارها للأسواق العالمية.

يدعم الهاتف معالج قوي يتميز بأدائه الرائع والذي يتيح للمستخدم إمكانية استخدام الهاتف فى الاستخدامات الثقيلة مثل فتح العديد من التطبيقات في وقت واحد وهو معالج Qualcomm SM8250-AC، بالإضافة إلى ذلك يعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 12.

هاتف iQOO Neo 6 يتوافر عالمياً

تم منح الهاتف شاشة من نوع أموليد بحجم 6.62 والتي تعمل بدقة HD T10+ مع معدل تحديث 120 هرتز، حصل الهاتف على ذاكرة وصول عشوائية 8 جيجا رام هناك نسخة أخرى تحتوي على 12 جيجا رام كما أنه يعمل بذاكرة تخزين داخلية 128 و 256 جيجا بايت.

يتميز هاتف iQOO Neo 6 بكاميرا خلفية ثلاثية الكاميرا الأساسية منها تعمل بدقة 64 ميجا بيكسل أما الكاميرا الثانية تعمل بدقة 8 ميجا بيكسل والأخيرة تعمل بدقة 2 ميجا بيكسل، تعمل الكاميرا الأمامية للهاتف بدقة 16 ميجا بيكسل.

منحت شركة iQOO الهاتف بطارية ضخمة بسعة 4700 ملي أمبير تدعم شحن سريع بقوة 80 واط والذي يساعدها في الوصول إلى الشحن الكامل في غضون 32 دقيقة، بالإضافة إلى وجود مدخل USB من نوع C.

لا يدعم الهاتف إمكانية توسيع الذاكرة الداخلية ولا يحتوي أيضاً على منفذ صوت. بالإضافة إلى وجود مدخل USB من نوع C