أول هاتف قابل للطي يحصل على معالج Snapdragon 8 Gen 1

تسريبات حول سعر هاتف Honor Magic V القابل للطي

بعد إعلان شركة أوبو عن هاتفها القابل للطي خلال الأسبوع الماضي أعلنت أشضاً العديد من الشركات عن هواتف قابلة للطي أيضاً مثل شركة هواوي حيث أعلنت اليوم عن هاتفها القابل للطي P50 Pocket حيث يمكنك مراجعة المواصفات الخاصة بالهاتف بالتفصيل.

فمن هنا أعلنت شركة هونر Honor عن هاتفها القابل للطي القادم خلال العام القادم 2022 وقد عرضنا بعض الأخبار المسربة عن تلك الهاتف في الأيام القليلة الماضية حيث قامت بتغيير إسم الهاتف من Honor Magic Fold إلى Honor Magic V.

Honor Magic V

حيث لم تُعلن الشركة عن العديد من التفاصيل الأخرى، فمن هنا فقد توافرت العديد من التسريبات حول تلك الهاتف القابل للطي من هونر Honor حيث تقول بعض التسريبات أن هاتف Honor Magic V سيحصل على معالج من شركة كوالكوم وهو الأحدث حتى الآن وهو Snapdragon 8 Gen 1.

حيث سيُعد أول هاتف قابل للطي يأتي بشرائح Snapdragon 8 Gen 1 في العالم، ولم يكن هذا الهاتف الأخير الذي يأتي بتلك المعالج المميز ولكن نتوقع ان يأتي هواتف أخرى قابلة للطي من تلك الشرائح.

وتقول أيضاً بعض التسريبات أن هاتف Honor Magic V سيأتي بشاشة بحجم 6.5 بوصة للشاشة الخارجية والشاشة الداخلية تأتي بحجم 8 بوصة.

حيث يوجد العديد من التسريبات التي تقول أن من الممكن أن يتم الإعلان عن هاتف Honor Magic V الشهر القادم من عام 2022 ومن هنا فقد تتوافر لدينا العديد من الأخبار والتسريبات عن هاتف Honor Magic V فى الأيام القادمة وسنقوم بعرض كافة التفاصيل لذلك ترقبوا كل ما هو جديد داخل موقعنا.