تطبيق MTA يجمع بين LIRR و MetroNorth

تطبيق MTA يجمع بين LIRR و MetroNorth

أصبح بإمكانك الآن الحصول على تطبيق هاتف يُمكنك من خلاله شراء تذاكر القطارات بل يُمكنك أيضاً عن طريق هذا التطبيق الاطلاع على كافة مواعيد وجداول قطارات السكك الحديد المتواجدة على تطبيق MTA وذلك بفضل أن تطبيق MTA يجمع بين LIRR و MetroNorth.

تطبيق MTA

كان في سابق الأمر يقوم ركاب القطارات بتحميل تطبيقين على هواتفهم المحمولة أحدهم لتتبع مواعيد القطارات واتجاه الرحلات والأخر حتى يتمكنوا من خلاله شراء التذاكر، لكن اليوم قام تطبيق MTA بحل هذه المشاكل من خلال قدرته على تمكين الركاب على تتبع الرحلات ومواعيدها بالإضافة إلى تمكينهم أيضاً من شراء التذاكر من خلاله.

أشارت كاثي رينالدي بأن الركاب كانوا يرغبون حقاً في تطبيقاً واحداً يحصلون من خلاله على كلتا الميزتين وهما تتبع الرحلات وشراء تذكرة القطارات لذلك قام TrainTime بحل محل التطبيقان حيث أنه تطبيق واحد يحتوي على كافة المميزات المتواجدة داخل التطبيقين القديمان.

تطبيق MTA

تم بالفعل العمل من خلال هذا التطبيق الرائع وهو تطبيق TrainTime منذ يوم الأربعاء داخل محطة Grand Central Terminal،  حيث أشار رينالدي أنك لم تعد بحاجة إلى تطبيقين وقد كان يتطلب الأمر في كثير من الأحوال إلى ثلاث تطبيقات حيث أصبح الآن بإمكانك الحصول على تطبيق واحد يمدك بكافة المعلومات الكافية عن موعد الرحلات وأسعار التذاكر داخل محطة Grand Central Terminal بالإضافة إلى أنه يُمكنك أيضاً من خلال هذا التطبيق شراء ما تريده من التذاكر.

بفضل ما حصل عليه التطبيق الكبير من اهتمام واضح من قبل المسؤولين داخل محطات القطارات استطاع التطبيق أن يحصل على المزيد من المميزات الرائعة غير ما قمنا بذكره مثل أن التطبيق يُمكنك من خلاله معرفة العربات المزدحمة داخل القطار حتي تبتعد عنها وذلك من خلال قيام التطبيق بقياس وزن العربات، بل يقوم التطبيق أيضاً بإرشادك إلى المقعد الفارغ داخل عربة القطار من خلال خاصية الجي بي أس التي يدعمها التطبيق.

قالت كاثي رينالدي رئيسة محطة MTA Metro-North / LIRR يوم الأربعاء في موعد الإعلان عن هذا التطبيق الرائع أنك ستحصل على تطبيق رائع يتمتع بالكثير من المميزات فكل ما عليك هو التسجيل عليه من خلال بريدك الإلكتروني حيث سيعمل التطبيق بعد ذلك على منحك بالأخبار اليومية بشكل مجاني كما أنه سيقوم بالإرسال إليك تنبيهات في حالة ظهور الجائحة مرة أخرى.

تطبيق MTA

كما أشارت رئيسة السكة الحديدية بأن MTA تنتهي عند الوصول إلى الجانب الشرقي ولكن في وقت لاحق ستعمل LIRR على العمل في شرق وسط المدينة في نهاية هذا العام، في الصورة التي أمام يُمكنك أن تلاحظ شكل القائمة التي تضم موعد القطارات وأي من الأرصفة التي سيتحرك من خلالها القطار والوقت المتبقي على بدء سير القطار في رحلته.

في التسعينيات قام مسؤول MTA بجعل المحطتين منفصلين تماماً بعد أن كان بينهم ممرات مشتركة ومازال هذا الانفصال قائم حتى الآن لذلك يقوم الركاب بشراء تذاكر منفصلة لهذين الخطين ولكن من المتوقع أن يتم الجمع بينهما في يوماً ما.