تطبيق جيميل يقدم ميزة الفلتر لمستخدمي نظام اندرويد

تطبيق جيميل يقدم ميزة الفلتر

تعمل شركة جوجل على تطوير التطبيقات الخاصة بها بشكل مستمر بما يتناسب مع المستخدمين، وبالرغم من أن هذه التحديثات لا تكون بشكل مستمر ولكن تلقي جميع التحديثات الخاصة بها رواج كبير بين المستخدمين.

عند الإطلاع على إحصائيات مستخدمي تطبيق جيميل نجد أنها قد تجاوزت 1.8 بليون مستخدم حول العالم بناء على التقرير الصادر من finance online لعام 2019 – 2020.

فى الأونة الأخيرة نرى أن شركة جوجل قد قدمت تحديث رائع متعلق بأيقونات تطبيق جيميل وذلك للتفرقة بين Spaces و الدردشة.

فى الماضى كانت الأيقونات الخاصة بالإشعارات الخاصة بـ Spaces و الدردشة متشابه تماماً وكان من الصعب على المستخدمين التفرقة بين الإشعارات، ولكن بعد التحديث التى قدمته الشركة أصبح من السهل التفرقة.

الان قدمت شركة جوجل تحديث جديد داخل تطبيق Gmail والذى يساعد المستخدمين على العثور على البريد الإلكتروني بسهولة وذلك من خلال خاصية الفلاتر التى تمت إضافتها للتطبيق لنظام التشغيل أندرويد.

تطبيق جيميل يقدم ميزة الفلتر

بناء على الصور فإنه يمكن البحث عن البريد الإلكتروني من خلال نوع البريد أو من خلال الوقت أو الجهة المرسلة أو الملفات المرفقة داخل البريد الإلكتروني.

نرى أن شركة جوجل تعمل على إضافة الكثير من الشروط المتعلقة بنشر التطبيقات على متجر جوجل بلاي، والتي تساعد على نشر التطبيقات المفيدة فقط للمستخدمين، أيضاً نشر التطبيقات الأكثر أماناً.

يبدو أن مستخدم نظام التشغيل اندرويد يلقى الكثير من الإهتمام من شركة جوجل، ومن المتوقع أن يتم عرض الكثير من الميزات الجديدة فى الأيام القادمة.