الإطلاق العالمي لهاتفي Black Shark 5 و 5 Pro يقترب بشدة

الإطلاق العالمي لهاتفي Black Shark 5 ، 5 Pro

الإطلاق العالمي لهاتفي Black Shark 5 و 5 Pro يقترب بشدة، حيث أنه في مارس الماضي أعلنت شركة شاومي عن سلسلة Black Shark 5 والتي تحتوي على مجموعة هواتف عملاقة من الهواتف الذكية والتي كان من بينها Black Shark 5 و Black Shark 5 Pro و Black Shark RS، كما أن هذه الهواتف تم إطلاقها في الصين في وقت سابق وها هى اليوم تستعد للإطلاق بدءاً من ماليزيا.

تحدث القسم الماليزي الخاص بالشركة على شبكة التواصل الاجتماعي عن موعد إطلاق هواتف سلسلة Black Shark 5 والذي تم تحديده في يوم 8 يونيو ابتداء من الساعة السابعة مساءً بالتوقيت المحلي، سيتم بث حفل الإطلاق على مواقع الفيس بوك والتيك توك التابعين للشركة.

يبدو أن هاتف Black Shark 5 RS لن يكون من ضمن الهواتف التي سيتم إطلاقهم في 8 يونيو، وليس من الواضح ما تخطط له الشركة حول هاتف Black Shark 5 RS وهل سيكون متواجد فى ماليزيا فى موعد أخر أم أنه سيكون متوافر في البلاد الآسيوية فقط.

ما هو الفرق بين طراز Black Shark 5 وإصدار Pro؟

  • يحتوى طراز Black Shark 5 على معالج Snapdragon 870 SoC بينما يحتوي إصدار Pro على معالج Snapdragon 8 Gen 1.
  • يحتوى هاتف Black Shark 5 على كاميرا أساسية بدقة 64 ميجابيكسل وكاميرا فائقة الاتساع 13 ميجا بيكسل و الكاميرا الثالثة 2 ميجا بيكسل، بينما يحتوى هاتف Black Shark 5 Pro على كاميرا ثلاثية الأول منها بدقة 108 ميجا بيكسل والثانية بدقة 13 ميجا بيكسل فائقة الأتساع والثالثة بدقة 5 ميجابيكسل.

لم تقم شركة شاومي بالإعلان عن سعر سلسلة Black Shark 5 فى ماليزيا حتى الآن.