مايكروسوفت تضيف ميزات جديدة إلى Windows 365 Cloud PC

تضيف مايكروسوفت ميزات جديدة إلى Windows 365 Cloud PC

أعلنت مايكروسوفت عن العديد من الميزات الجديدة لنظام التشغيل Windows 11 ومجموعة تطبيقاتها لتحسين أوضاع العمل المختلط مما يسمح للموظفين باستخدام أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم للوصول بشكل آمن إلى خدمات الشركة سواء كانوا فى المكتب أو يعملون من المنزل.

يعد Windows 365 جزء كبير من هذا فهو جهاز كمبيوتر افتراضي قائم على السحابة تم إعداده للعمل من المنزل أو العمل عن بُعد، يوجد الآن عدة طرق للوصول إليه يمكنك تشغيلة كتطبيق أو التعامل معه على أنه سطح مكتب افتراضي حتى أن هناك طريقة لجعل تشغيل الكمبيوتر الشخصي مباشرة في Windows 365 إذا كنت ستستخدمه على المدى الطويل.

بينما يعتمد Windows 365 بشكل أساسي على السحابة يمكنه العمل دون اتصال بالإنترنت أيضاً فى المرة التالية التى تتصل فيها بالإنترنت سيقوم النظام بمزامنة أى تغييرات من حيث توقفت بغض النظر عما إذا كنت فى المكتب أو فى المنزل أو مسافراً للعمل.

بالنظر إلى ذلك ستستمر مؤتمرات الفيديو حتى فى حقبة ما بعد COVID، قامت مايكروسوفت بتحسين Teams لنظام التشغيل Windows 11 مع بعض المميزات الرائعة، تعمل هذه الميزات على تحسين التجربة من خلال تعتيم الخلفية خلفك وإبقائك فى المنتصف فى الإطار، تقليل ضوضاء الخلفية قادم أيضاً.

تعمل ميزة الاتصال بالعين على ضبط المكان الذي تنظر إليه عيناك لإجراء محادثة أكثر طبيعية وهو أمر ضروري حتى تصبح الكاميرات الموجودة أسفل الشاشة أكثر شيوعاً، سيصل كل هذا إلى الأجهزة التى تعمل بنظام Qualcomm أولاً ويستفيدون من من Snapdragon NPU للقيام بالمعالجة.

تعمل Microsoft على Live Captions أيضاً والتى ستساعد الصم وضعاف السمع وكذلك أولئك الذين ما زالوا يتعلمون لغة جديدة ستتوفر Live Captions لجميع التطبيقات على ويندوز وليس Teams فقط لذا يمكنك استخدامها مع خدمات المؤتمرات والبث المباشر الأخري.